أكرم القصاص - علا الشافعي

يوفنتوس يتأخر أمام فيورنتينا في الشوط الأول بالدوري الإيطالي.. فيديو

السبت، 21 مايو 2022 09:58 م
يوفنتوس يتأخر أمام فيورنتينا في الشوط الأول بالدوري الإيطالي.. فيديو مباراة يوفنتوس وفيورنتينا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفوق فيورنتينا على ضيفه فريق يوفنتوس بهدف نظيف، مع نهاية الشوط الأول من اللقاء الذى يجمعهما حاليا على ملعب "أرتيميو فرانكى"، ضمن منافسات الجولة رقم 38 والأخيرة من الدوري الإيطالي. 

سجل ألفريد دونكان هدف فريق فيورنتينا فى الدقيقة الأولى من الوقت بدلا من الضائع للشوط الأول، من تسديدة قوية، سكنت على يسار بيرين حارس يوفنتوس. 

ويقود النجم الأرجنتيني باولو ديبالا هجوم يوفنتوس فى مباراة الليلة، بجانب اللاعب الشاب مويس كين، فيما يجلس فلاهوفيتش على مقاعد البدلاء. 

 

 

 

وبدأ يوفنتوس اللقاء بالتشكيل التالى: 

 

حراسة المرمى: بيرين. 

الدفاع: دى ليخت، بونوتشي، كيليني. 

الوسط: بيرنارديسكي، لوكاتيلي، ميرتي، رابيو، ساندرو. 

الهجوم: مويس، ديبالا. 

 

ويسعى يوفنتوس لحصد الثلاث نقاط تقليص الفارق بين السيدة العجوز ونابولي إلى 3 نقاط فقط، حيث يحتل المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 70 نقطة، وبفارق ست نقاط عن نابولى صاحب المركز الثالث.

على الجانب الآخر، يحتل فيورنتينا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 59 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن روما صاحب المركز السادس، وفي حالة فوزه يستطيع تخطي نادي روما بقيادة مدربه المخضرم جوزيه مورينيو.

والتقي يوفنتوس مع نظيره فيورنتينا من قبل 20 مباراة، حيث نجح اليوفي في اقتناص الفوز في 14 مباراة، وفيورنتينا فاز في 3 مباريات، وتعادل الفريقان في ثلاث مواجهات.

يذكر أن صراع الدوري الإيطالي بين ميلان المتصدر وفريق إنتر ميلان صاحب المركز الثاني، ويواجه ميلان نظيره ساسولو الجولة الأخيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة