هل يكون الكركون بوابة ألميريا للعودة للدوري الإسباني الممتاز الليلة؟

السبت، 21 مايو 2022 11:24 ص
هل يكون الكركون بوابة ألميريا للعودة للدوري الإسباني الممتاز الليلة؟ الميريا الاسبانى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد فريق ألميريا الإسبانى لمواجهة ألكركون الليلة فى العاشرة مساءً، فى المباراة التى تجمعهما ضمن مباريات الجولة الــ 41 من عمر مسابقة دوري الدرجة الثانية الإسباني.

وحقق فريق ألميريا فوزا ثمينا على مضيفه فريق رديف ريال سوسيداد بثنائية نظيفة، في المواجهة التى جمعتهما على ملعب "زوبييتا فاسيليتي"، ضمن منافسات الجولة الـ40 من عمر مسابقة دوري الدرجة الثانية الإسباني. 

وعزز ألميريا صدارته لترتيب دورى الدرجة الثانية الإسباني برصيد 79 نقطة، متفوقا بفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه فريق إيبار الوصيف برصيد 74 نقطة، ليقترب كثيرا من الصعود إلى الدوري الإسباني. 

وكان ألميريا قد حقق فوزا غاليا على ضيفه أموريبيتا بثلاثة أهداف دون مقابل، في المواجهة التة أقيمت على ملعب ألعاب البحر الأبيض المتوسط، ضمن منافسات الجولة التاسعة والثلاثين من دوري الدرجة الثانية الإسباني.

ويحتاج ألميريا نقطتين من لقاءيه القادمين أمام الكاركون وليجانيس للصعود، حيث يتفوق بفارق المواجهات المباشرة على صاحب المركز الثالث بلد الوليد والذي يملكه الظاهرة البرازيلي رونالدو.
 
ألميريا يستضيف السبت الكاركون صاحب المركز الأخير والذى تأكد هبوطه لدوري الدرجة الثالثة الإسباني فى لقاء مصيرى يمنحه الفوز خلاله العودة لدوري الدرجة الأولى والذى غادره نهاية موسم 2014-2015 وكان لقاء الذهاب انتهى لفائدة ألميريا بنتيجة 4-0.

يحتاج ألميريا لإنهاء موسمه في الصدارة أو على أقل تقدير في المركز الثانى من أجل حسم تأهله مباشرة لمنافسة دورى الدرجة الأولى الإسباني "لا ليجا" في الموسم المقبل.

ويتأهل أول ووصيف جدول الترتيب مباشرة إلى الدوري الإسباني الموسم المقبل 2022-2023، بينما يخوض أصحاب المراكز من الثالث إلى السادس "بلاي أوف" لحسم البطاقة الثالثة إلى الليجا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة