ملكات جمال انتهت حياتهن بالانتحار آخرهن الأمريكية تشيزلى كريست.. برانت فنزويلية أطلقت النار على رأسها.. نيكولتى برازيلية انتحرت بأدوية مضادة للاكتئاب.. والبريطانية صوفى جرادون شنقت نفسها بعد تناول خمر وكوكايين

السبت، 21 مايو 2022 01:00 ص
ملكات جمال انتهت حياتهن بالانتحار آخرهن الأمريكية تشيزلى كريست.. برانت فنزويلية أطلقت النار على رأسها.. نيكولتى برازيلية انتحرت بأدوية مضادة للاكتئاب.. والبريطانية صوفى جرادون شنقت نفسها بعد تناول خمر وكوكايين ملكة جمال الولايات المتحدة تشيلسى كريست 2019
فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتحول متعة الشهرة والجمال لدى بعض ملكات الجمال في العالم، الى كارثة ونقمة تدفع بعضهن للانتحار، ما يؤدى إلى حالة صدمة للمحيطين، متسائلين عن الأسباب التي تجعل بعض ملكات الجمال تلجأ الى الانتحار.

ورجحت بعض الدراسات إلى أن الاكتئاب والأمراض الدماغية أبرز ما يدفع ملكات الجمال للانتحار، حيث إن الدراسات أكدت أن العديد من الأشخاص الذين اشتهروا لديهم كيمياء دماغية فريدة قد تعرضهم لخطر أكبر للإصابة بالاكتئاب والانتحار، وكانت آخرهن ملكة الجمال الأمريكية في عام 2019.

 

ملكة جمال الولايات المتحدة تشيزلى كريست 2019

تعتبر تشيزلي كريست (30 عاماً)، آخر ملكة جمال انتحرت في الوقت الحالي، حيث ألقت بنفسها من الطابق 29 من مبنى في نيويورك.

وكانت شرطة المدينة، تلقت اتصالاً عن حادث مروع، وقد تبين من خلال التحقيقات الأولية أن كريست توفيت نتيجة سقوطها من الطابق الـ29، من مبنى شقتها في ولاية نيويورك، وأظهرت التحقيقات كذلك أن كريست تركت ورقة مدون عليها بعض التعليمات والرسائل لأسرتها، فأوصت أن تذهب جميع معلقاتها لوالدتها، لكنها لم توضح أنها ستُقدم على الانتحار.

ويشار إلى أن تشيزلي كريست فازت عام 2019 بمسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة، وعملت كمحامية، وعارضة أزياء ومقدمة برامج تلفزيونية، ومثلت الولايات المتحدة في مسابقة ملكة جمال الكون عام فوزها بالتاج الأمريكي ، إلا أن لجنة الحكام اختارت غيرها للقب.

ملكة جمال الاباما زوى سوزو بيثيل 

 
أعلنت السلطات في مدينة ميامي بولاية فلوريدا الأمريكية وفاة ملكة جمال ألاباما، زوي سوزو بيثيل، بعد دخولها في غيبوبة استمرت لأسبوع، من جراء سقوطها من شقتها في الطابق السابع، وكانت بيثيل البالغة من العمر 27 عاما قد أصيبت بجروح خطيرة في أعقاب سقوطها من شقتها الواقعة في الطابق السابع بميامي، حيث رجحت تقارير عدم وجود شبهة جنائية، وأن تكون الحادثة "انتحارا".
 
ملكة جمال الاباما زوى سوزو بيثيل
ملكة جمال الاباما زوى سوزو بيثيل

ملكة جمال أوروجواي فاطيما دافيلا 2019

تم العثور على جثمان عارضة الأزياء الأوروجوية  فاطمة دافيلا، في حمام بفندق بالمكسيك، وقالت التحقيقات انها انتحرت، ولكنه حتى الآن لم تظهر أي أسباب للانتحار.

ملكة جمال اوروجواى فاطيما
ملكة جمال اوروجواى فاطيما

 

فازت فاطمة دافيلا بلقب ملكة جمال الكون في أوروجواي عام 2006، ونشر أصدقائها على الشبكات الاجتماعية رسائل حزنا على موتها.

في عام 2008 ، مثلت أوروجواي مرة أخرى بصفتها ملكة جمال العالم ، على الرغم من أنها لم تفز بأي جائزة أو تذهب إلى مراحل الإقصاء ، على الرغم من أنها كانت في النهائي في فئة أفضل الأجسام في ملابس السباحة.

 

البريطانية صوفى جرادون

كانت ملكة جمال بريطانيا في عام 2009، وانتحرت في 20 يونيو 2018 ، حيث انها قامت بشنق نفسها بعد تناول كوكتيل من الخمر والكوكايين.

وكانت صوفى تعانى من القلق والاكتئاب، قبل أشهر من وفاتها، وتم الكشف انها كانت تعانى من من اضطراب فرط حركة ونقل الانتباه ومشاكل دماغية.

 

ماى برانت.. ملكة جمال فنزويلا 1980

انتحرت ملكة جمال فنزويلا 1980، ماريا كزافييه براندت أنجولو، المعروفة في مجال الأعمال الاستعراضية باسم ماى براندت، بإطلاق النار على رأسها في 2 أكتوبر 1982 ، عندما كانت تبلغ من العمر 21 عاما،

وفقًا لشهود عيان ، كانت ماي تتجادل مع زوجها الممثل جان كارلوس سيمانكاس ، ثم حبست نفسها في غرفة لكتابة رسالة لم يتم الكشف عن محتواها حتى الآن وقامت بالتخلص من حياتها بعد أن سيطر الاكتئاب على حياتها.

ماى برانت ..ملكة جمال فنزويلا 1980
ماى برانت ..ملكة جمال فنزويلا 1980

 

فابيانى نيكولتى البرازيلية  2004

عثر على ملكة جمال البرازيل 2004 فابيانى نيكولتى ، ميتة ، في منزلها في جرامادو بالبرازيل ، وتتعامل السلطات مع الوفاة المأساوية على أنها انتحار.

وقالت تقارير نشرتها بوابة جلوبو البرازيلية إن الشرطة توجهت إلى شقة الفتاة التي تبلغ من العمر 31 عاما، وتم العثور عليها ميتة على سريرها ، وذلك بعد أن ابلغ شقيقها عن اتصاله بها عدة مرات دون أن ترد.

 

فابيانى نيكولتى البرازيلية  2004
فابيانى نيكولتى البرازيلية 2004

 

وخلال التحقيقات ، قال عدد من أصدقائها إنها كانت في الفترة الأخيرة من حياتها أعلنت انها تنوى انهاء حياتها ولكن لم يكن أحد يصدق ما تقول.

وجدت السلطات في تحقيقاتها  العثور على أدوية مضادة للاكتئاب داخل شقة الفتاة، وكشفت التحقيقات انها توفت نتيجة تناول جرعات زائدة من هذه الادوية

 

 ملكة جمال أوكرانيا في 2012

أقبلت مارينا كولوبوفا فيذرستون، البالغة من العمر 27 عاماً للانتحار بعد خلافات عنيفة لها مع زوجها أدت إلي انفصالهما عن بعضهم البعض فساءت حالة مارينا وتعاطت الكحول حتى الموت.

 

انتحار ملكة جمال الهند في 2004

أقبلت ملكة جمال الهند لعام 1997 نفيسة جوزيف لإنهاء حياتها شنقاً في شقتها بعد إلغاء مراسم زواجها من رجل الأعمال جوتام خاندوجا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة