زوج شقيقة سمير صبري: فقدنا هَرمًا بكل المعاني "فنان وإنسان وأخ خدوم"

السبت، 21 مايو 2022 11:11 م
زوج شقيقة سمير صبري: فقدنا هَرمًا بكل المعاني "فنان وإنسان وأخ خدوم" سمير صبرى
أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مصطفى عبد السلام زوج شقيقة الفنان الراحل سمير صبري، إن عزائنا لأنفسنا ومصر في وفاة الفنان سمير صبري، مردفا: "كانت معنوياته مرتفعة حدا، وكان عنده مشروع وعاوز ينفذه، وجميع الأصدقاء كانوا مجتمعين في الفندق اللي كان فيه، لكن قضاء ربنا كان".
 
وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة"، على فضائية "ON"، مع الإعلامية لميس الحديدي: فقدنا هرم بكل المعاني، من فنان وإنسان وأخ خدوم، وفي حاجات كتيرة كنا بنتعلمها منه"، مردفا: "ابنه دكتور أسنان في لندن، وهو كان رغبته محدش يقول له أنه كان مريض، وقال لي: اوعى تقوله سيرة في أي مرة أني مريض، والولد اتربى برة، وميبقاش زي إحساسنا كشرقيين". 
 
وأشار إلى أن الفنان سمير صبري ترك بصمة لنا كلنا، وترك لنا أشياء كثيرة تعلمناها منه، مردفا:" ميسمعش عن مخلوق مريض إلا لما تلاقيه عنده، ويقول لي من فضلك روح لفلانة عشان ظروفها كذا".  
 
رحل النجم سمير صبرى، عن عالمنا أمس الجمعة 20 مايو عن عمر يناهز 86 عامًا بعد صراع مع المرض، داخل أحد الفنادق الشهيرة، ومن مفارقات القدر أن الفنان الراحل مثّل مشهد وفاته بنفس الطريقة داخل الفندق في فيلم "محمد حسين" للنجم محمد سعد وعرض عام 2019.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة