أكرم القصاص - علا الشافعي

مصطفى محمد على رأس قائمة جالاتا سراي ضد أنطاليا سبور فى الدوري التركي

الجمعة، 20 مايو 2022 11:25 ص
مصطفى محمد على رأس قائمة جالاتا سراي ضد أنطاليا سبور فى الدوري التركي مصطفى محمد
كتب- رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي جالاتا سراي، عن قائمة اللاعبين التي سيخوض بها لقاء أنطاليا سبور مساء اليوم الجمعة، في بطولة الدوري التركي،وتواجد النجم المصري مصطفى محمد على رأس القائمة.

موعد مباراة جالاتا سراي ضد أنطاليا سبور

ويخوض جالاتا سراى مباراته الأخيرة فى الموسم الحالى من الدوري التركي، أمام مضيفه فريق أنطاليا سبور، فى المباراة التى سوف تجمعهما فى تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب "أنطاليا أتاتورك"، ضمن منافسات الجولة رقم 38. 

وجاءت قائمة جالاتا سراي على النحو التالي: موسيلرا، أنتاليالي، باتريك فان آنهولت، كريم أكتوركوغلو، ريان بابل، مصطفى محمد، إسماعيل، إريك بولغار، عمر بيرم، بافيتيمبي جوميز، بيركان كوتلو، أرسلان، فيكتور نيلسون، أليكساندرو تشيكالدو، تيكسيرا، يانكات يلماز، باريش يلماز، خليل درويش أوغلو، ساشا، كايا.

وشارك النجم المصري مصطفى محمد مع فريقه جالاتا سراي في 25 مباراة هذا الموسم في الدورى التركى ساهم خلالها في 9 أهداف حيث سجل 6أهداف وصنع 3 اخرين.

ويسعى جالاتا سراى لإنهاء الموسم الحالى بتحقيق الفوز على مضيفه فريق أنطاليا سبور، بعد الموسم المخيب الذى قدمه فى الدوري التركى. 

ويحتل رفاق المهاجم المصرى المركز الحادش عشر بجدول ترتيب الدوري التركى الموسم الحالى برصيد 51 نقطة، فيما يأتى فريق أنطاليا سبور بالمركز السابع برصيد 58 نقطة.  

وكان فريق طرابزون سبور قد توج بلقب الدوري التركى خلال الموسم الحالى للمرة الأولى منذ 39 عاما. 

قائمة جالاتا سراي
قائمة جالاتا سراي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة