التليفزيون هذا المساء.. دموع التماسيح.. حارس بيت التماسيح بحديقة الحيوان يكشف حقيقه بكائه

الجمعة، 20 مايو 2022 03:00 ص
التليفزيون هذا المساء.. دموع التماسيح.. حارس بيت التماسيح بحديقة الحيوان يكشف حقيقه بكائه التليفزيون هذا المساء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التليفزيون مساء الخميس، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصرى والرأى العام.

دموع التماسيح.. حارس بيت التماسيح بحديقة الحيوان يكشف حقيقه بكائه
 

بث تليفزيون اليوم السابع "لايف" جديدا من داخل حديقة الحيوان بالجيزة، وتحديدا من أمام بيت التماسيح .

تحدث عم صبرى حارس بيت الزواحف إلى عدسة تلفزيون اليوم السابع، عن سلوك التمساح داخل الحديقة ، لافتا إلى أنه صاحب أقوى فك في العالم ويستطع أن يقضى على الفريسة بمجرد أن يطبق عليها فكه.

 

وأضاف حارس بيت التمساح أنه يتناول 3 وجبات يوميا ما بين السمك واللحوم، ويفضل دائما أن تكون طازجة، وتابع قائلا: الزوار يحبون دائما زيارة بيت الزواحف والاستمتاع بمشاهدة التمساح.

 

تتصدر حديقة الحيوان بالجيزة، الحدائق فى عدد الزوار، فهى دائما مزدحمة بالزوار يقصدها فى الغالب الأطفال بصحبة ذويهم لرؤية الحيوانات وقضاء يوم ممتع داخل الحديقة شاسعة المساحة والتى تصل إلى 80 فداناً، فهى أكبر حديقة حيوان بالجمهورية، وبها أكثر من بوابة للدخول، وتذكرة دخولها بـ5 جنيهات والأطفال مجانا، وتقع فى شارع مراد بالقرب من ميدان الجيزة، وجامعة القاهرة.

 

نقيب الفلاحين: التنمية الزراعية أهم مطالب فلاحي مصر واتمنى تمثيل الفلاحين في الحوار الوطني
 

توجه حسين أبو صدام نقيب الفلاحين، بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي للدعوة للحوار الوطنى في هذا التوقيت، مشيرا إلى أهمية الحوار الوطنى .

 

وقال حسين أبو صدام نقيب الفلاحين، خلال برنامج كلام في السياسة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، إن التنمية الزراعية هي أهم مطالب الفلاح المصري، مطالبا بتمثيل ملائم للفلاحين في مجلس النواب.

 

فيما قال المهندس علاء السقطي رئيس اتحاد مستثمري المشروعات الصغيرة والمتوسطة، إننا إن لم نستطع تغطية احتياجاتنا فلا نلوم غير أنفسنا بسبب أثار الأزمة الاقتصادية العالمية وتوابعها على العالم.

 المطربة إيمان عبد الغنى: المطربة وردة الأقرب لقلبي وأجد نفسى عندما أغنى أغانيها
 

أحيا برنامج التاسعة، المذاع على قناة الأولى، ذكرى وفاة المطربة وردة، حيث قالت المطربة إيمان عبد الغنى ، إنه عندما يضعون اسم وردة على أى حفل يكون هناك إقبال كبير من الجمهور على الحفل.

 

وأضافت المطربة وردة، خلال البرنامج، أن وردة تتمتع بصوت به دفى وصوت سعيد وشجن، متابعة: وردة من أحب المطربين إلى قلبى، حيث أغنى شادية وأم كلثوم وليلى مراد، ولكن أجد نفسى في وردة، وأفضل مطربة أحب أن أغنى لها، وأشعر أنها قريبتى، وأن هناك شفافية بيننا، وأشعر عندما أغنى لها أنها تغنى لى.

 

فيما قال عازف القانون ماجد سرور، إنه كان محظوظا أنه عمل مع المطربة وردة منذ عام 1989، متابعا أنه في أخر 3 سنوات في حياتها طلبت أن يكون هو المايسترو الخاص بها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة