أكرم القصاص - علا الشافعي

أورلاندو بايرتس يواجه نهضة بركان فى نهائى الكونفدرالية بمشاركة مصرية

الجمعة، 20 مايو 2022 07:00 ص
أورلاندو بايرتس يواجه نهضة بركان فى نهائى الكونفدرالية بمشاركة مصرية نهضة بركان
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فى تمام التاسعة مساء فريق أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي ضد نهضة بركان المغربى على ملعب جودسويل أكبابيو الدولي في مدينة أويو النيجيرية فى المباراة النهائية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي تقنية الفار في مباراة نهضة بركان وأورلاندو الجنوب أفريقى في نهائي الكونفيدرالية لطاقم تحكيم مصري يضم محمود عاشور حكمًا للفار يعاونه أحمد أبو الرجال ومحمود البنا، ومن المقرر أن يدير المباراة الزامبى جان سيكازوى كحكم ساحة، يعاونه جيرسون دوس سانتوس الأنجولى كمساعد أول، والموزمبيقى أرسينيو مارينجل كمساعد ثانى، والبونسوانى جوشيا بوندو كحم رابع.

تأهل نهضة بركان المغربي لنهائي مسابقة الكونفدرالية الأفريقية على حساب نظيره مازيمبي الكونغولي عقب الفوز بنتيجة 4-1

أورلاندو بيراتس صعد لنصف النهائى بعدما تخطى عقبة سيمبا التنزانى بركلات الترجيح، حيث تبادل الفريقان الفوز (1-0) فى مباراتى الذهاب والإياب، بينما صعد أهلى طرابلس على حساب الاتحاد الليبى بعد التفوق عليه بهدف دون رد 

وتعتبر هذه هي أول مباراة نهائية من بطولة كبرى يستضيفها ملعب جودسويل أكبابيو الدولي، وفقا لما أكده الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.
 
وأقيم نهائي النسخة الماضية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية في بنين، وانتهى بفوز الرجاء المغربي على شبيبة القبائل الجزائري 2-1.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة