برج القوس.. حظك اليوم الجمعة 20 مايو: نوافذ جديدة

الجمعة، 20 مايو 2022 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الجمعة 20 مايو: نوافذ جديدة برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج القوس من الأبراج النارية، وصاحب مزاجية حادة ومفرطة فى بعض الأحيان، على الرغم من صراحته وقدرته على تحمل المسئولية، والذكاء الحاد وسرعة البديهة، يستطيع التأقلم نسبياً، وصاحب خيال ومبدع ونشيط. 

برج القوس فى حظك اليوم 20 مايو

شخصية برج القوس صريحة لأبعد الحدود، ما يسبب لها بعض الأزمات، وعاطفى ويستطيع الفصل بين الجانب الشخصى والعملى، حاد الذهن، قيادى بالفطرة لا يرضخ لأى قيود، محب للسفر.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس النجمة شريهان، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

محاولة التأقلم لا تكن عن طريق الاستسلام ولو بشكل نسبى للأحداث، بل بفرض الشخصية أحياناً، ما يجنب الوقوع فى مشاكل مستقبلية، لذلك افرض شخصيتك بحكمة وبقوة.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

الاستماع لشريك حياتك يعزيز من علاقتك به أكثر خلال الأيام المقبلة، وتساعدك فى التعرف على المشاكل التى يعانى منها الشريك والتى يمكن أن تؤثر على علاقتكما فى المستقبل.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

المرحلة الحالية تستوجب الاهتمام بشكل جيد خاصة الحالة الصحية، التى تتطلب ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، مع اتباع نظام غذائى صحى يساعد على إنقاص الوزن الزائد.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

لن يستطيع القوس المتابعة بفتح نوافذ جديدة دوماً، بل ينبغى العمل بحكمة حتى يحقق ما يريده فى حياته المهنية، كما عليه أن يرتب أوراقه ويبتكر أفكار جديدة ومختلفة.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة