أكرم القصاص - علا الشافعي

على معلول يعود لتشكيل الأهلي الأساسى أمام وفاق سطيف بدورى الأبطال

الإثنين، 02 مايو 2022 08:41 م
على معلول يعود لتشكيل الأهلي الأساسى أمام وفاق سطيف بدورى الأبطال على معلول
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعود الدولي التونسي علي معلول لتشكيل الأهلي في مباراة وفاق سطيف الجزائري المقرر لها السبت المقبل بإستاد الأهلي والسلام في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ، وغاب معلول عن تشكيل الأهلي الأساسي في مباراة سيراميكا أول أمس، السبت، التى أنتهت بالتعادل بهدف لمثله.

ودفع بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي بالظهير الثاني في الفريق، محمود وحيد أساسياً في مباراة سيراميكا ، وينوى موسيماني إعادة معلول للتشكيل الأساسي في مبرة سطيف خاصة وأن عدم مشاركة الدولي التونسي أسشاسياً أمام سيراميكا كان ببس إراحته ليس أكثر.

على صعيد متصل ، عقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، اجتماعًا ظهر أمس مع لجنة التخطيط، التي تضم محسن صالح وزكريا ناصف وبحضور حسام غالي عضو مجلس الإدارة، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وذلك لمناقشة أسباب تراجع نتائج الفريق الأول لكرة القدم بشكل مفاجئ، على الرغم من توفير كافة احتياجات الفريق على كل المستويات، فضلًا عن القدرات الفنية المتميزة للاعبين وجهازهم الفني، والذين حققوا العديد من البطولات على المستويين المحلي والإفريقي.
 
شهد الاجتماع التطرق إلى كافة التفاصيل بمنتهى الوضوح لوضع النقاط فوق الحروف وإعادة الأمور إلى نصابها الطبيعي، حرصًا على مسيرة الفريق في المرحلة المقبلة. 
 
وعقب الاجتماع توجه محمود الخطيب وبصحبته حسام غالي ولجنة التخطيط لمران الفريق، وعقد اجتماعًا مع اللاعبين والجهاز الفني، وواجه الجميع بالقصور الذي شهدته المباريات الأخيرة، وقبلها غياب الروح والعزيمة والإصرار.
 
وشدد رئيس الأهلي على أن الفترة القادمة لا تحتمل تكرار مثل هذا القصور أيًا كانت المبررات، ولا بد أن يضطلع كل فرد في منظومة الفريق بمسئولياته، وأن يتحلى الجميع بشخصية الأهلي في كل شيء، وغير مسموح لأي فرد أن يعيش على ذكريات البطولات الماضية، وأن الفوز ببطولة قارية لا يعني التفريط في البطولة المحلية، والأهلي يلعب للفوز بكل البطولات التي يشارك فيها، وكل مسئول في النادي أيًّا كان دوره سواء كان لاعبًا أو مدربًا أو إداريًّا أو عضو مجلس إدارة لا بد أن يعلم ذلك، ويعمل على تحقيقه. 
 
وختامًا أشار محمود الخطيب إلى أنه لم ولن يفقد ثقته الكبيرة في اللاعبين وجهازهم الفني، وأن الأمر لا يزال بأيديهم، وهم قادرون على تصحيح الأوضاع.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة