أكرم القصاص - علا الشافعي

دونيتسك: إجلاء 160 شخصا خلال أمس من ماريوبول إلى بيزيمينوي

الإثنين، 02 مايو 2022 02:19 م
دونيتسك: إجلاء 160 شخصا خلال أمس من ماريوبول إلى بيزيمينوي أوكرانيا
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مقر الدفاع الإقليمي لجمهورية دونيتسك الشعبية، أنه تم إجلاء ما يقرب من 160 شخصا خلال يوم أمس من ماريوبول إلى بيزيمينوي في دونيتسك، وفقا لروسيا اليوم.

 

وقال مقر الدفاع الإقليمي لجمهورية دونيتسك الشعبية، إنه على مدار الـ 24 ساعة الماضية، من الساعة 8:00 صباحا يوم 1 مايو حتى الساعة 8:00 صباحا اليوم الاثنين، تم إجلاء 159 شخصا، من بينهم 29 طفلا، من ماريوبول إلى بيزيمينوي، بمنطقة نوفوازوفسكي، ووصل المدنيون من منطقة آزوفستال بالحافلة إلى نقطة خاصة لمساعدة السكان الذين يتم إجلاؤهم في قرية بيزيمينوي.

وفى وقت سابق قالت وزارة الدفاع الروسية إن جميع المدنيين الذين تم إجلاؤهم من آزوفستال نقلوا إلى منطقة بيزيمينوي لتقديم الرعاية الطبية والطعام لهم.

 

وتابعت الوزارة في بيان "بفضل مبادرة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، تم بنجاح إخراج 80 مدنيا بينهم أطفال ونساء، من منطقة مصنع آزوفستال في ماريوبول، كانوا محتجزين من قبل القوميين الأوكران"، وفقا لوكالة أنباء سبوتنيك الروسية.

 

 

وأضافت وزارة الدفاع الروسية أن جميع المدنيين الذين تم إجلاؤهم من آزوفستال نقلوا إلى منطقة بيزيمينوي لتقديم الرعاية الطبية والطعام لهم، مشيرة إلى أن المدنيين الراغبين في البقاء بالمناطق الخاضعة لسيطرة نظام كييف تم تسليمهم للأمم المتحدة والصليب الأحمر.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة