حدائق بورسعيد كاملة العدد فى أول أيام عيد الفطر المبارك.. لايف وصور

الإثنين، 02 مايو 2022 10:00 ص
حدائق بورسعيد كاملة العدد فى أول أيام عيد الفطر المبارك.. لايف وصور فرحة العيد
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تليفزيون اليوم السابع"، بثًا مباشرًا، اليوم الإثنين، من حديقة المنتزه، إحدى أكبر حدائق محافظة بورسعيد، والتي شهدت إقبالا كبيرا من الأهالي بعد أداء صلاة عيد الفطر المبارك.

زشهدت حدائق محافظة بورسعيد، توافد الآلاف من الأهالي احتفالاً بعيد الفطر المبارك، وتعددت المشاهد ما بين أطفال صغار يمارسون لعبة كرة القدم، وكذلك الألعاب المختلفة للفتيات والشباب.

كما شهدت المحافظة، أجواء احتفالية كبيرة وذلك بالتزامن مع أول أيام عيد الفطر المبارك، ومع خروج المواطنين من المساجد بعد أداء صلاة العيد.

وتزينت مساجد محافظة بورسعيد بالبلالين، وذلك لاستقبال المواطنين أثناء أداء صلاة عيد الفطر المبارك، وذلك وسط حالة من الفرحة والبهجة والسعادة التي عمت أرجاء المحافظة.  

وقام مجموعات من الشباب بعمل فاعليات لإسعاد الأطفال، حيث قامت مجموعة بالرسم علي وجوه الأطفال، وكذلك توزيع البالونات عليهم لرسم البسمة علي وجوههم.

وصعد عددًا من الشباب أعلي العمارات السكنية المحيطة بالمجمع الإسلامي بمنطقة الزهور، وقاموا بإلقاء شلالات من البلالين تم فتحها علي الأطفال، ووقف الأطفال ينتظرون البالونات التي تحمل عدية بسيطة من المال للأطفال.  

وحرص الآلاف من أبناء محافظة بورسعيد علي أداء صلاة العيد بالمساجد الكبري، وذلك وسط إجراءات أمنية واحترازية مشددة، وتعالت أصوات التكبير والتهليل فرحة بعيد الفطر المبارك.

أعداد كبيرة للأهالي
أعداد كبيرة للأهالي

 

بيع البالونات
بيع البالونات

 

 

توافد كبير علي الحدائق
توافد كبير علي الحدائق

 

 

فرحة الأطفال
فرحة الأطفال

 

 

فرحة الشباب
فرحة الشباب

 


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة