أكرم القصاص - علا الشافعي

بلماضى: أتمنى أن يأخذ الفيفا ملف الجزائر على محمل الجد

الإثنين، 02 مايو 2022 09:03 م
بلماضى: أتمنى أن يأخذ الفيفا ملف الجزائر على محمل الجد بلماضي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جمال بلماضى، المدير الفني لمنتخب الجزائر، أنه يتمنى أن يأخذ الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، الملف الذى قدمه منتخب بلاده بشـأن مباراته أمام الكاميرون، فى إياب المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

وقال بلماضى في تصريحات نشرتها شبكة "DZFoot" الجزائرية، "أتمنى أن يأخذ الفيفا ملفنا على محمل الجد، كما كان الحال في أوروبا ، كانت هناك مشاكل مماثلة ويجب القيام بشيء ما في إفريقيا".

أضاف بلماضى "قدمنا ملف ثقيل جدا للفيفا بخصوص التحكيم في مباراة الجزائر والكاميرون ، أنا و50 مليون شخص يعتقدون أن الحكم سهل الأمر للكاميرونين".

وتابع بلماضى قائلا "نحن ننظر إلى السنوات الثلاث أو الأربع الماضية، سواء فزت أو خسرت، دائما كنت أقول أن هناك مشكلة كبيرة في التحكيم"، مضيفا "إنها كره القدم لكن عدم الذهاب لكأس العالم 2022 بعد عمل 4 سنوات مؤلم".

وواصل بلماضى قائلا "أتمنى أن يفوز منتخب أفريقي بكأس العالم، وهذا ليس مستحيل لأن هناك تكوين كبير في القارة".

وكان الاتحاد الجزائري لكرة القدم طالب بإعادة مباراة الكاميرون ضمن إياب الدور الحاسم المؤهل لكأس العالم 2022 بعد تقديم شكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا " ضد باكاري جاساما حكم اللقاء.

تأهل منتخب الكاميرون إلى نهائيات كاس العالم 2022 فى قطر، بعد فوزه القاتل على مضيفه منتخب الجزائر بنتيجة 2 - 1، بعد امتداد المباراة للأشواط الإضافية، فى المباراة التى جمعت المنتخبين على ملعب "مصطفى تشاكر" بالبليدة، ضمن منافسات إياب الدور الفاصل من التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة