بعد الكحك والفسيخ والرنجة.. نصائح لتطهير وتنظيف الجسم

الإثنين، 02 مايو 2022 06:00 م
بعد الكحك والفسيخ والرنجة.. نصائح لتطهير وتنظيف الجسم تطهير الجسم بالشاى الاخضر
فاطمة ياسر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في ظل احتفالات عيد الفطر المبارك، يقوم الكثيرون بتناول الكحك والبسكوت والبيتي فور في وجبة الإفطار مع كوب الشاي بالحليب، ثم وجبة الغذاء تكون رنجة وفسيخ، وهذا الأمر يتسبب في تعرض الجسم لتراكم الكثير من السموم داخله.

ولذا خلال الأسطر المقبلة سنتعرف علي أبرز وأهم النصائح الغذائية التي تعمل علي تطهير الجسم، وتنظيفه من السموم، وذلك وفقا لموقع "WEBMED" الطبي،  ومنها:

-الإكثار من تناول الماء

تناول الماء بكثرة يعد من الحيل الجيد لتنظيف وتطهير الجسم، والتخلص من الأملاح المتراكمة داخل الجسم، فيقوم الجسم عند تناول الماء بتحفيز الكلي للتخلص من السموم عن طريق التبول.

-تناول الشاي الأخضر

يعمل الشاي الأخضر علي تنقية الجسم من السموم المتراكمة بداخله، ويرجع ذلك لإحتوائه علي نسبة عالية من مضادات الأكسدة التي من دورها علي تحسن عملية الهضم، وأيضا المحاولة علي تنقية الجسم.

-الزبادي

تناول الزبادي يعد من الحيل الغذائية الرائعة، لأنه يحتوي علي مادة البوبيوتيك الذي يحافظ علي التوازن البكتيري في تنظيف الأمعاء، والقولون.

-الرياضة

ممارسة الرياضة تعد من أهم الحيل الجيدة التي تساهم بشكل كبير في تنظيف الجسم من تراكم أي سموم، لأنها تعمل علي زيادة تدفق الدم الغني بالأكسجين إلي باقي أعضاء الجسم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة