برج الجوزاء.. حظك اليوم الإثنين 2 مايو: فكر جيدًا

الإثنين، 02 مايو 2022 12:00 ص
برج الجوزاء.. حظك اليوم الإثنين 2 مايو: فكر جيدًا برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الجوزاء مواليده يمتلكون صفة البهجة مرحون كثيرون للأصدقاء المختلفون في طباعهم، كما لديهم قدرة كبيرة على تغير المحطين بهم بسهولة، يحبون العمل ويتفانون فيه، مولوده رومانسي ودبلوماسي ولكنه هوائيون لا يؤتمن على مشاعر غيره، متناقض في كل شيء.

برج الجوزاء فى حظك اليوم  2 مايو 

مولود برج الجوزاء، يحب العائلة جدًا والعيش وسط دفئها، كما أنه يحب الرحلات والسفر والانطلاق، شخص اجتاعى بطبعه فنان لديه معرفة بالأشياء يمكن أن يكون ضمن المتقدمين في حياتهم العملة بشكل كبير وواسع.

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

.فاتن حمامة
.فاتن حمامة

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى:

أنت تنظر إلى الأمور من الخارج ولا تهتم بالتفاصيل وهذا يجعلك لا تستطيع التمييز بين الأمور، حاول أنت تكون أكثر تمييزا للصالح فقد خسرت كثير من الأشخاص الجيدة بسبب أحكامك الخاطئة .

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

أنت متردد كثيرا كى تأخذ القرار المناسب مما يضع شريك حياتك فى مواقف محرجة للغاية، حاول أن تسابق الزمن للوصول إلى حلمك وسوف تسمع أخبار سعيدة فى الفترة القادمة وسوف ينسى لك الحبيب الأخطاء السابقة.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى:

أنت تتعمد أن تناسى تعليمات الطبيب حاول أن تراعى صحتك وتستشير الطبيب، قم بعمل حمية غذائية للحصول على الرشاقة المطلوبة، مع ممارسة الرياضة بشكل يومى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة:

هناك فرص رائعة تجعلك فى المقدمة فى الفترة القادمة، انتظر من الحبيب مفاجآت عديدة من المواقف الرائعة التى ستشعل دفء الحياة، دائما تتسرع فى الحكم على الآخرين حاول أن تتخلص من هذه الصفة كى لا تخسر الناس. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة