أكرم القصاص - علا الشافعي

الله أكبر الله أكبر ولله الحمد.. صلاة العيد من مساجد قنا.. لايف وصور

الإثنين، 02 مايو 2022 06:30 ص
الله أكبر الله أكبر ولله الحمد.. صلاة العيد من مساجد قنا.. لايف وصور صلاة العيد من مساجد قنا
قنا - صابر سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدى المئات من الأهالي بمدينة نقادة جنوب قنا صلاة العيد، وسط فرحة من الأطفال والكبار، وشهدت صلاة العيد أجواء مبهجة منها توزيع العيدية والألعاب على الأطفال. 

 

وكان اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا، قد أعلن أن مديرية الأوقاف انتهت من تجهيز 3302 مسجد بمختلف قرى ومراكز المحافظة لإقامة صلاة عيد الفطر المبارك، مشيرا إلى أن المديرية انتهت أيضا من تجهيز الساحات الملحقة بالمساجد الكبرى والبالغ عددها 11 ساحة لإقامة صلاة العيد، طبقا لما أقرته وزارة الأوقاف. 
 
وأضاف الداودي، أنه تم تكثيف عمليات تطهير وتعقيم جميع المساجد التي وقع عليها الاختيار لصلاة عيد الفطر المبارك وذلك في إطار خطة المحافظة للتعقيم والتطهير تنفيذًا للإجراءات الاحترازية والوقائية التي أقرتها الدولة للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.
 
وقال الدكتور ماهر على جبر، وكيل وزارة الأوقاف، إنه تنفيذا لتعليمات الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، سيتم فتح المساجد قبل موعد الصلاة بنصف ساعة، كما سيتم السماح باصطحاب الأطفال لإدخال البهجة عليهم احتفالا بحلول عيد الفطر المبارك، مضيفا أن المديرية أعدت خطيبا أساسيا وآخر احتياطيا لكل مسجد من المساجد المقرر صلاة العيد بها، وأكد أنه لن تتم إقامة صلاة عيد الفطر المبارك فى الساحات الخارجية، باستثناء الساحات الملحقة بالمساجد.
 
 صلاة العيد من مساجد قنا (1)
صلاة العيد من مساجد قنا (1)

 صلاة العيد من مساجد قنا (2)
صلاة العيد من مساجد قنا (2)

 صلاة العيد من مساجد قنا (3)
صلاة العيد من مساجد قنا (3)

 صلاة العيد من مساجد قنا (4)
صلاة العيد من مساجد قنا (4)
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة