أكرم القصاص: الرئيس السيسى أكد على الاعتزاز بشهداء الجيش والشرطة والأطقم الطبية

الإثنين، 02 مايو 2022 12:30 م
أكرم القصاص: الرئيس السيسى أكد على الاعتزاز بشهداء الجيش والشرطة والأطقم الطبية اكرم القصاص
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفى أكرم القصاص، رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير اليوم السابع، إن احتفالية أبناء الشهداء بعيد الفطر المبارك، تقليد يتكرر كل سنة، وعادة تقدم لفتة بأن الدولة ممثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسى وقيادات الدولة يحتفلون مع أبناء وأسر الشهداء، فهذه لفتة جيدة.

وأضاف الكاتب الصحفى أكرم القصاص، خلال برنامج هذا الصباح، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن احتفالية أبناء الشهداء كان بها بهجة والرئيس السيسى كرم أسر الشهاء وأدار معهم حوارا طويلا وأقام معهم جولات وتضمنت جولات فنية وغناء وكلمة الرئيس السيسى كان حريص فيها أن يؤكد على اعتزاز الوطن بأبنائه من الشهداء الشرطة والجيش والأطقم الطبية .

وتابع الكاتب الصحفى أكرم القصاص،: الشهداء قدموا حياتهم فداء للوطن والواجب وكانوا جزءا من الاستقرار الذى يعيشه المصريون والرئيس السيسى اعترف بفضلهم المستمر وأكد أن الدولة لن تنساهم أبدا .

وذكر الكاتب الصحفى أكرم القصاص، أن توثيق أحداث مسلسل الاختيار والأعمال الدرامية مهم للغاية، وكان هناك تأكيد من الرئيس السيسى على أن ما حدث في مسلسل الاختيار هو الحقيقة وحرص من القوات المسلحة والرئيس السيسى على عدم الصدام على أخر لحظة ، مشيرا إلى أن مصر كانت أمام تنظيم إرهابى هدد ليس مرة واحدة بل هدد 3 مرات "يا نحكمكم يا نحرقكم" فكان من المهم توثيق هذه الأحداث.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة