أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك بدون محترفين فى السوبر والكؤوس الأفريقية لليد

الإثنين، 02 مايو 2022 08:00 ص
الزمالك بدون محترفين فى السوبر والكؤوس الأفريقية لليد يد الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكتفى فريق كرة اليد بنادى الزمالك بتدعيم صفوفه بلاعب سبورتنج شادى خليل فقط فى مركز الدائرة دون الاستعانة بأى لاعبين محترفين فى بطولتى السوبر والكؤوس الأفريقية لكرة اليد، والاعتماد على الأساسيين.

ويمتلك نادى الزمالك فى صفوفه عناصر من أصحاب الخبرات، أمثال أحمد أحمد الأحمر ويحيى الدرع وأكرم، تغنى الفريق عن التعاقد مع محترفين. 

ويحصل فريق كرة اليد بنادى الزمالك على راحة 48 ساعة اليوم وغدا بسبب إجازة عيد الفطر المباراة، على أن يعود الأربعاء للتدريبات فى إطار الاستعداد للسوبر والكؤوس الأفريقية. 

وتغادر بعثة فريق كرة اليد بنادى الزمالك إلى النيجر فجر الخميس المقبل، وفقا لتأكيد حمادة عبد البارى مديرالفريق، استعددا لخوض السوبر الأفريقى أمام الأهلى المحدد له يوم 8 مايو الجارى ويعقبه المشاركة فى الكؤوس الأفريقية.

ويسعى فريق الزمالك إلى حصد الثلاثية فى ظل حصده لقبى السوبر المصرى و دورى المحترفين ، فى ظل خسارته لقب كأس مصر أمام سبورتنج. 

وأسفرت قرعة بطولة كأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد بالنيجر عن وقوع الزمالك على رأس المجموعة الثانية والأهلى على رأس المجموعة الأولى.

مجموعة الزمالك تضم كلا من، جي اس كي الكونغولي وفانز الكاميروني وكانو بيلارز النيجيري وفلاورز البنيني ونيامي النيجرى.

بينما تضم مجموعة الأهلى كلا من، فاب الكاميروني وسايمن الكونغولي ودون بوسكو الايفواري وكيركوس الإثيوبي.

وأكد مدحت البلتاجي نائب رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة اليد مسبقا على إقامة السوبر الأفريقى لكرة اليد من مباراة واحدة بين الأهلى والزمالك 8 مايو المقبل فى النيجر بعد إنسحاب النجم الساحلى التونسى.

وكان تم الإعلان من قبل عن إنسحاب وداد سمارة المغربى ليفشل إقامة المنافسة من دورى رباعى ويصطدم الزمالك بغريمه التقليدى الأهلى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة