أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد بركات ينتقد قرار أمين عمر: هناك حالات محددة لتدخل تقنية الفيديو

الخميس، 19 مايو 2022 11:29 م
محمد بركات ينتقد قرار أمين عمر: هناك حالات محددة لتدخل تقنية الفيديو محمد بركات
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتقد محمد بركات، نجم الأهلي السابق، قرار الحكم أمين عمر بإلغاء هدف الأهلي الذي تم تسجيله في شباك البنك الأهلي أمس، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الممتاز هذا الموسم.
 
وقال بركات في تصريحات تليفزيونية: "أمين عمر كان لا بد أن يُطبق القانون من خلال إعادة المخالفة والكرة مُثبتة في لحظتها، لكن الكرة تم استكمالها من جانب أمين عمر والهجمة تم استكمالها بشكل طبيعي، فكيف تعود لتقنية الفيديو بعد ذلك؟".
 
وأكد: "القانون لم يُطبق في بداية المخالفة ولكن كان لا بد أن يتم تطبيق القانون في لحظتها وليس بعد استكمال هجمة الأهلي وإحراز الهدف"، مضيفا: "هدف الأهلي صحيح من وجهة نظري، وهناك حالات محددة لتدخل تقنية الفيديو".
 
وقال محمد بركات إن أمين عمر حرم الأهلي من حصد ثلاث نقاط أمام البنك الأهلي، مُعلقاً: "لا أقلل من مجهود البنك الأهلي، فالفريق قدم مباراة رائعة، ولكن أرى أن أمين عمر حرم الأهلي من حصد الثلاث نقاط من خلال إلغاء هدف صحيح".
 
وأضاف: "لو كانت نفس اللعبة مع الزمالك كنت سأتحدث بنفس التصريحات بشكل طبيعي" وختم حديثه قائلا: "في مباراة سموحة والمصري كان هناك مخالفة مشابهة واللعب استكمل بشكل طبيعي ولم يعود الحكم لتقنية الفيديو"

وتعادل الأهلي سلبياً مع البنك الأهلي خلال المباراة التي أقيمت بإستاد المقاولون العرب أمس، الأربعاء، في الجولة 19 لبطولة الدوري الممتاز وإنتهت بالتعادل السلبي.

هدف الأهلي الملغي أمس في مباراة البنك حرم المارد الأحمر من الفوز ليفقد المارد الأحمر النقطة رقم 11 هذا الموسم في بطولة الدوري.

وخاض الأهلي 15 مباراة في بطولة الدوري حتى الأن ، فاز في 10 وتعادل في 4 مباريات، أمام كلاً من :  فيوتشر، طلائع الجيش، سيراميكا والبنك الأهلي وخسر مباراة واحدة أمام المصري بهدف نظيف.

وحصد الأهلي 34 نقطة ويحتل حالياً المركز الثالث في بطولة الدوري فيمنا يحتل الزمالك قمة المسابقة برصيد 41 نقطة لكنه خاض 19 مباراة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة