أكرم القصاص - علا الشافعي

توفيق عبد الحميد يفجر مفاجأة ويتراجع عن قرار اعتزال التمثيل ويعود بعمل قوى

الخميس، 19 مايو 2022 06:00 ص
توفيق عبد الحميد يفجر مفاجأة ويتراجع عن قرار اعتزال التمثيل ويعود بعمل قوى النجم الكبير توفيق عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية جديدة قدمها تليفزيون اليوم السابع، عن النجم الكبير توفيق عبد الحميد، الذى فاجئنا اليوم، عندما كشف عن كونه يستعد لعمل مسرحى جديد خلال الفترة المقبلة رغم مرضه، والذي أثر عليه خلال فترة تصويره مسلسل "يوتيرن" والذي عرض خلال شهر رمضان الماضى.

وأشار الفنان توفيق عبد الحميد من خلال حسابه علي موقع الفيس بوك، إلى أنه يجهز لعمل مسرحي، قائلا " أجهز مع صديقى المخرج الكبير ناصر عبد المنعم ،لعمل مسرحى كبيرعلى المسرح القومى.. دعواتكم .

وكان قد كشف الفنان توفيق عبد الحميد تفاصيل أزمته الصحية، حيث كتب من خلال حساب الفيس بوك الخاص به" صباح الخير الأشعة الأخيرة على العمود الفقري تحتم ضرورة التدخل الجراحى بس فى أمل أن العلاج الطبيعي والمائي يحسن الحالة اتابع العلاج، وربنا كريم دعواتكم والله ربنا بييسر الحال وبيكرمنى بناس كتير ولاد حلال بحبكم".

وكان قد أكد الفنان الكبير توفيق عبدالحميد فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن قرار رجوعه التمثيل مرهون بحالته الصحية، حيث يعانى حاليا مع انزلاق غضروفى والتهاب أعصاب، مشيرا أنه ليس أفضل شىء فيما يخص صحته، ويشكر ربنا على كل حال، وأضاف أنه سعيد بردود الافعال التى تلقاها على مسلسل "يوتيرن" الذى عرض مؤخرا فى موسم رمضان وحقق نجاحا كبيرا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة