أكرم القصاص - علا الشافعي

الهلال ضد الفيحاء.. مشوار الفريقين قبل نهائى كأس خادم الحرمين "فيديو"

الخميس، 19 مايو 2022 01:48 م
الهلال ضد الفيحاء.. مشوار الفريقين قبل نهائى كأس خادم الحرمين "فيديو" الهلال السعودى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

استعرض الاتحاد السعودى مشوار كل من نادى الهلال السعودي والفيحاء مشوارهما قبل المباراة النهائية التى تجمعهما فى الثامنة مساء من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث يتطلع الزعيم لحسم اللقب المحلي للمرة العاشرة في تاريخه بدلا من الخروج من موسمه بلا ألقاب.

نشرت الصفحة الرسمية للاتحاد السعودى على موقع تويتر رحلة مشوار الفريقين من الأدوار الأولى حتى التأهل للمباراة النهائية.

 

 

 

 

 

 

 

 
 

 

 
 

 

 

وتأهل الهلال إلى المباراة النهائية بعد أن تخطي عقبة نادي الشباب في الدور نصف النهائي بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف واحد، فيما أقصى الفيحاء، الاتحاد في الدور نصف النهائي بالفوز عليه بهدف دون رد.

ويسعى نادي الهلال إلى مواصلة موسمه المميز بحصد لقب كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة العاشرة في تاريخه على حساب نادي الفيحاء.

فيما يحاول نادي الفيحاء حصد اللقب الأول في مسيرته بالفوز على نادي الهلال واستكمال سلسلة المفاجآت التي حققها في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويأمل فريق الفيحاء في تسجيل انجازا فريدا في تاريخ النادي عندما يواجه الهلال في المباراة النهائية على كأس خادم الحرمين الشريفين ، ويخوض الفيحاء المباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه.

وفاز الهلال بلقب كأس الملك مرتين في المواسم الخمس الأخيرة، ومنذ عودة البطولة عام 2008 حقق الهلال اللقب 3 مرات أعوام (2015 , 2017 , 2020).

وتوقفت البطولة عام 1990 قبل أن تعود عام 2008 وحقق لقبها الشباب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة