سيلفستر ستالون مع أصغر معجب فى جولة مع ابنته داخل مدينة نيويورك

الخميس، 19 مايو 2022 08:00 م
سيلفستر ستالون مع أصغر معجب فى جولة مع ابنته داخل مدينة نيويورك سيلفستر ستالون
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن الممثل العالمي سيلفستر ستالون يحاول الاستمتاع بقضاء وقته بصحبة ابنته في مدينة نيويورك، حيث التقطته له عدة صور مؤخراً بصحبة ابنته صوفيا وهو يسير في شوارع المدينة، وخلال تلك الجولة حاول المعجبين التقاط الصور معه ومنهم طفل صغير حملته والدته من أجل التقاط الصور التذكارية لهما معاً.

ووصف تقريرموقع الديلي ميل المعجب بـ سيلفستر ستالون بأنه المعجب الصغير مثلما ذكر التقرير مؤخراً مؤكداً أن الممثل الكبير البالغ من العمر 75 عاما ظهر في غاية السعادة أثناء استقباله مثلما بدا خلال الصور.

ستالون والمعجب الصغير

ستالون والمعجب الصغير

 

من ناحية أخرى سبق وكشف النجم العالمي سيلفستر ستالون عن صورنادرة تجمعه بصديقه النجم العالمي بروس ويليس، وذلك بعد الاعلان عن أزمته الصحية، وعلق ستالون علي الصور التي نشرها من خلال حسابه علي موقع الانستجرام بـ " نعود شوطا طويلا ..ونصلي من أجل الأفضل لك ولعائلتك الرائعة".

 

سيلفستر ستالون 1
سيلفستر ستالون مع ابنته

 

وأعلنت رومر، ابنة الممثل الأمريكى الكبير بروس ويليس، إصابة والدها بالحبسة الكلامية وفقدان النطق، ما أثر على قدراته المعرفية والإدراكية، وبالتالى اعتزاله التمثيل وهى المهنة التى يحبها وتعنى له الكثير.

 

سيلفستر
سيلفستر

وقالت رومر، عبر حسابها على انستجرام: "إلى أنصار ومحبى بروس المذهلين، كعائلة أردنا أن نشارك أن حبيبنا بروس الذى يعانى من بعض المشكلات الصحية وتم تشخيصه مؤخرًا بالحبسة الكلامية، مما يؤثر على قدراته المعرفية، نتيجة لهذا وبمعنى كبير يبتعد بروس عن المهنة التى كانت تعنى له الكثير".

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة