اخبار الأهلي اليوم الخميس 19 / 5 / 2022

الخميس، 19 مايو 2022 11:47 م
اخبار الأهلي اليوم الخميس 19 / 5 / 2022 فريق الاهلي
محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادي الأهلي اليوم 19 / 5 / 2022 ، العديد من الاخبار الرياضية الهامة ..منها نصيحة طبية  بعدم مشاركة محمد الشناوي أمام إنبي ، وبرنامج خاص لتأهيل المغربي بدر بانون.

 

الأهلي يحدد برنامجا خاصا لتأهيل بدر بانون بعد الظهور فى التتش

وضع الجهاز الطبي للأهلي برنامجا خاصا لتأهيل المغربي بدر بانون، مدافع الفريق، خلال الفترة المقبلة بعدما ظهر في استاد التتش اليوم، الخميس، ليبدأ رحلة العودة للملاعب عقب غياب طويل للإصابة.

 

نصيحة طبية فى الأهلي بعدم مشاركة محمد الشناوي أمام إنبى

تتجه النية في الجهاز الطبي للأهلي لاستبعاد محمد الشناوي، حارس الفريق، من مباراة إنبي المقرر لها السبت المقبل في الدوري الممتاز، حتى لا تتفاقم الإصابة التى تعرض لها في مباراة البنك الأهلي أمس، وتسببت في خروجه من أرض الملعب.

 

الأهلي يكرم فرق السلة والطائرة واليد «رجال»

قررت إدارة النادي الأهلي تكريم فرق النشاط الرياضي التي حصدت العديد من البطولات هذا الموسم، وإقامة احتفالية للاحتفاء باللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية.

 

الأهلي يوجه الشكر إلى ثنائي «سيدات الكرة الطائرة»

وجه النادي الأهلي الشكر إلى ثنائي فريق سيدات الكرة الطائرة «دانا شوقي ومروة مجدي» على ما قدمتاه مع النادي خلال الفترة الماضية، وتمنى لهما التوفيق في الفترة المقبلة.

 

رابطة الأندية : مباراة الأهلى و إيسترن فى موعدها ولا نية للتأجيل

أكد مسئولو رابطة أندية الدوري الممتاز أن مباراة الأهلي و إيسترن ستقام في موعدها يوم الأربعاء المقبل 25 مايو ، ولا نية لتأجيلها بعد تأهل الأهلي لنهائي دورى أبطال أفريقيا المقرر له 30 مايو الجاري أمام الوداد بالمغرب.

 

هام لـ جماهير الأهلى قبل مباراة الوداد .. رابط الحصول على نموذح تأشيرة المغرب

تستضيف المغرب على مركب محمد الخامس نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامته يوم 30 مايو الجاري بين الأهلى والوداد المغربى وتحديدا في التاسعة مساء، ويتزامن مع موعد المباراة قرار الحكومة المغربية، بإلغاء إلزامية إجراء فحص اكتشاف أعراض فيروس كورونا (PCR) لدخول البلاد.

 

الأهلى يكثف اتصالاته للحصول على الضمانات اللازمة فى أزمة ملعب نهائى أفريقيا

رفض مسئولو النادى الأهلي فكرة الاستسلام في أزمة ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي سيلعب خلاله الأهلي مع الوداد المغربي يوم 30 مايو الجاري ، وقرروا تصعيدها لأعلى المستويات خلال الساعات الماضية بعدما أعلن الإتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" إقامة اللقاء بالفعل في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة