أكرم القصاص - علا الشافعي

وفاة والد محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادى الأهلى

الأربعاء، 18 مايو 2022 01:07 م
وفاة والد محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادى الأهلى محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي الأهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توفي ظهر اليوم ،الأربعاء، والد محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي الأهلي بعد صراع مع المرض خلال الأسابيع الماضية.
 
وحرص أكثر من عضو بمجلس إدارة الأهلي خلال الساعات الماضية على زيارة والد محمد سراج الدين في المستشفى التى كان يمكث بها خلال المرض قبل أن يتوفى اليوم.
ونعى أعضاء مجلس الإدارة، وقطاعات النادي الرياضية والإدارية ببالغ الحزن والأسى اللواء زكريا سراج الدين والد المهندس محمد سراج الدين عضو مجلس الادارة، الذي وافته المنية اليوم، داعين المولى -عز وجل- أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويدخله فسيح جناته، ويلهم أسرته الكريمة الصبر والسلوان.
 
في وقت سابق ، قال محمد سراج، أن ملف العلاقات الخارجية بين النادي الأهلي والمؤسسات العالمية كان على رأس أولويات المجلس الحالي ونحاول فيه إبراز النادي الأهلي كمؤسسة عملاقة تستحق أن تكون نموذجا على المستوى العالمي وليس المحلي أو القاري فقط".
 
وأضاف سراج الدين في تصريحات تليفزيونية سابقة : تحدثنا في سبتمبر 2019 مع نادي ريال مدريد من أجل أن نقيم مباراة ودية هناك مع الأهلي، وكان من المفترض أن تقام المباراة في أغسطس 2020 ولكن بسبب فيروس كورونا الأمر توقف، ووارد أن نعيد الحديث في هذا الموضوع مرة أخرى".
 
 
وكانت لجنة إدارة الأزمة بالنادى الأهلي، برئاسة محمود الخطيب قد قررت، عقب اجتماعها أمس مخاطبة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بالعديد من المطالب، بعد أن علمت بتحديد موعد وملعب المباراة النهائية لدوري الأبطال عبر الحسابات الرسمية لـ"كاف"، على الرغم من عدم تلقى النادى أى خطابات رسمية فى هذا الشأن حتى الآن.

وجاءت طلبات النادي من الاتحاد الأفريقي على النحو التالى:
 
 1. المطالبة بتحديد المعايير الخاصة بإقامة المباراة النهائية لدوري الأبطال منها (تحديد سعة الاستاد الذي ستقام عليه المباراة - تخصيص نسبة 50% من هذه السعة لجماهير النادي الأهلي)، لإرساء العدالة بين طرفي اللقاء. وأن النادي سوف يقوم بسداد كامل قيمة التذاكر من كل الفئات والدرجات بما فيها المقصورة الرئيسية المخصصة للأهلي وجماهيره. وذلك وفقًا لأسعار التذاكر التي ينتظر النادي إبلاغه بها من قبل "كاف" بشكل عاجل.
 
2. المطالبة بضرورة أن تقتصر المدرجات المخصصة للنادي الأهلي (نصف سعة الاستاد) على جماهيره فقط. وأن يقوم "كاف" بالتأكيد والإلزام للجهات المسئولة عن تأمين وتنظيم المباراة بذلك.
 
3. المطالبة بتوفير التأمين الكامل لسلامة كافة عناصر المباراة لبعثة الأهلي وجماهيره التي سوف تصاحب الفريق طوال الرحلة. والتأكيد على قيام الجهة المنظمة للمباراة بتطبيق الإجراءات المنصوص عليها في لوائح الاتحادين الأفريقي والدولي، والتي تمنع أي تأثيرات على أداء كافة اللاعبين داخل الملعب.
 
4. المطالبة بالتأكيد على حصول جماهير الأهلي على تأشيرات السفر وبعدد نصف سعة الاستاد الذي تقام عليه المباراة، والأخذ في الحسبان ضيق الوقت والرد على النادي بشأن كل طلباته السابقة خلال 72 ساعة على الأكثر.
 
5. المطالبة بإسناد إدارة المباراة المشار إليها لطاقم تحكيم من أكفأ حكام القارة، وألا يكون من بين هذا الطاقم من تسبب أداؤه من قبل في أي أزمات أو احتجاجات في مسابقات "كاف" المختلفة.
 
6. المطالبة بضرورة الاستعانة بطاقم تقنية الـ"VAR" من أوروبا أسوة بما تم في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، لا سيما أن الفائز من هذه المباراة سوف يمثل القارة الأفريقية في بطولة العالم للأندية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة