محافظ بورسعيد يستقبل المنشد الديني محمود التهامي

الأربعاء، 18 مايو 2022 06:40 م
محافظ بورسعيد يستقبل المنشد الديني محمود التهامي جانب من اللقاء
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الأربعاء، المبتهل الديني محمود التهامي نقيب المنشدين، بديوان عام محافظة بورسعيد،  وذلك خلال زيارته لمحافظة بورسعيد.
 
ورحب محافظ بورسعيد بالمبتهل محمود التهامى، مؤكدا أنه واحدا من القامات في مجال الإنشاد الديني، ويمتلك صوتا عذبا وأداءا مميزا، مشيرا إلى أن مصر تمتلك مواهب كثيرة من الشباب في مجال فن الإنشاد. 
 
ومن جانبه، أعرب المبتهل التهامي عن فخره بما شهده على أرض المدينة الباسلة من تطور وتنمية غير مسبوقة، مثنيا على جهود اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد والأجهزة التنفيذية بالمحافظة، والذى ساهم فى جعل بورسعيد بهذه الصورة الحضارية، والتى تعكس رؤية الدولة المصرية نحو تحقيق التنمية المستدامة في كافة الاتجاهات.
 
كما استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الأربعاء، وفدا من الهيئة العربية للتصنيع  وجامعة بورسعيد،  وذلك لبحث سبل التعاون بين المحافظة والهيئة والجامعة.
 
ورحب محافظ بورسعيد بالوفد، مستعرضا المشروعات التنموية والخدمية التي شهدتها بورسعيد مؤخرا فى مختلف المجالات، مؤكدا أن بورسعيد ترحب بكافة أشكال التعاون والذي يساهم في استكمال خطط التنمية ببورسعيد. 
 
ومن جانبهم، أشاد الوفد بالتطورات التي حققتها بورسعيد خلال وقت قياسي تحت راية اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد،  مؤكدين أن جميع المجالات تم تطويرها بالتوازي مما انعكس على جودة الحياة بمحافظة بورسعيد،  وأصبحت مدينة نموذجية من الطراز الأول.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة