أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول أقل الفرق خسارةً للنقاط فى الدوري الإنجليزي خلال 2022

الأربعاء، 18 مايو 2022 03:00 م
ليفربول أقل الفرق خسارةً للنقاط فى الدوري الإنجليزي خلال 2022 ليفربول
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبقى فريق ليفربول على آماله في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك بعد أن قلب تأخره بهدف نظيف ليتغلب علي مضيفه ساوثهامبتون بهدفين وأجل الريدز حسم لقب المسابقة الإنجليزية إلى الجولة الأخيرة.

وتختتم منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الحالي يوم 22 مايو الجاري حيث يواجه  ليفربول ضيفه وولفرهامبتون على ملعبه ، فيما يستضيف فريق مانشستر سيتي ضيفه أستون فيلا على ملعبه الاتحاد.

وحقق فريق ليفربول، الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، رقما رائعا هذا الموسم بعد أن نجح في عبور عقبة ساوثهامبتون.

وفاز فريق ليفربول على مضيفه ساوثهامبتون بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الثلاثاء على ملعب "سانت ماري" في مباراة قوية جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 37 وقبل الأخيرة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وبات ليفربول هو الفريق الوحيد الذي لم يخسر حتى الآن مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2022، وبحسب "أوبتا"، لم يخسر في أول 18 مباراة له هذا العام (فاز 15 وتعادل 3).

ويعتبر ليفربول،  أقل الفرق خسارةً للنقاط في البريميرليج خلال عام 2022 ، حيث فقد الريدز 6 نقاط إثر 3 تعالادت بينما حقق 15 فوزا، فيما فقد مان سيتي 11 نقطة، ونيوكاسل 19 نقطة، وتشيلسي 20 نقطة، وأخيرا توتنهام 22 نقطة.

Image

 

وقلص نادي ليفربول فارق النقاط مع مانشستر سيتي إلى نقطة واحدة المتصدر ببرصيد 90 نقطة ، حيث يحتل الريدز الوصافة برصيد 89 نقطة جمعها من الفوز في 27 مباراة والتعادل في 8 وخسارة مواجهتين، وتسجيل 91 هدفاً وتلقي 25.

ومن المقرر أن يحسم لقب الدوري الإنجليزي لهذا الموسم في الجولة الأخيرة التي تقام مبارياتها يوم الأحد المقبل، حينما يلتقي مانشستر سيتي مع أستون فيلا، وليفربول مع وولفرهامبتون.

ويحتاج ليفربول للفوز في مباراته الأخيرة بالدوري مع خسارة أو تعادل مانشستر سيتي، فيما يكفي مانشستر سيتي الفوز في مباراته الأخيرة للتتويج باللقب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة