فرج عامر يفتح ملف إعادة مباراة مصر والسنغال بمستندات جديدة ضد الكاف ..فيديو

الأربعاء، 18 مايو 2022 03:00 ص
فرج عامر  يفتح ملف إعادة مباراة مصر والسنغال بمستندات جديدة ضد الكاف ..فيديو فرج عامر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية جديدة قدمها تليفزيون اليوم السابع، حول تصريحات فرج عامر رئيس نادى سموحة السابق، التى فتحت ملف أزمة مباراة مصر والسنغال من جديد، والذى كان قد تم غلقه بعد أن أعلن الفيفا، اعتماد نتيجة المباراة، وتغريم السنغال وتغريم مصر أيضا، بالرغم مما شهدته مباراة الجولة الحاسمة من تصفيات كأس العالم 2022، والتي انتهت بفوز السنغال بركلات الترجيح،من شغب من الجماهير السنغالية، وعنف ضد لاعبي المنتخب الوطنى.

وكان لدى الشعب المصرى أمل في تصعيد الشكوى للمحكمة الرياضية، ولكن الاتحاد المصري لكرة القدم قرر إغلاق ملف مباراة السنغال، وعدم اللجوء للمحكمة الرياضية، والتركيز على البطولة الافريقية، والتصفيات المقبلة لنهائيات كأس العالم.

ولكن فوجئنا منذ ساعات بفتح فرج عامر، رئيس نادي سموحة السابق، لملف المباراة من جديد، ونشره مستندات جديدة تدين السنغال، في واقعة مباراة الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم، حيث نشر فرج عامر عدد من الصور عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، بها عدد من المستندات التي تدين السنغال، معلقا عليها: "جزء من الحقائق والمستندات التي تؤكد إدانة جماهير السنغال في مباراة النهائي والتي توضح بقوة تمركز أجهزة الليزر بشكل منظم ومدروس ضد حراسة المرمى ولاعبي المنتخب الوطني. وبيان مدى تأثيرها على الرؤية وضررها على العين والتي تحتاج لاحترافية في استخدامها وتوجيها.

وأضاف: كان هناك تهديد بشكل واضح وصريح لمحمد صلاح نجم المنتخب المصري، وكنت نشرت من قبل فيديو واضح كل الوضوح بمراقبة وترصد صلاح بفندق الإقامة وسط غياب أمني".

أيضا هاجم فرج عامر الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف"، خلال مداخلة تليفونية في أحد البرامج التليفزيونية، وأكد أن الكاف تواطئ ضد مصر، وأن المراقب الأمني للمباراة التي أقيمت على ملعب داكار، أدان السنغال، وأكد أنه كان هناك اعتداءات صارخة ضد لاعبين المنتخب الوطنى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة