سيناريوهات حسم لقب الدوري الإيطالي بين الإنتر وميلان

الأربعاء، 18 مايو 2022 04:00 ص
سيناريوهات حسم لقب الدوري الإيطالي بين الإنتر وميلان ميلان وانتر ميلان
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لازال لقب الدوري الإيطالي حائر وعلى صفيح ساخن على الرغم من أن فريق إنتر ميلان فوزا كبيرا على نظيره كالياري بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين  على ملعب سردينيا أرينا معقل كالياري، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين بالدوري الإيطالي.

وكان فريق ميلان فاز أتالانتا بنتيجة 2-0 فى المباراة التى جمعتهما بملعب "سان سيرو" ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021-2022. سجل هدفى المباراة رافائيل لياو، وثيو هيرنانديز فى الدقيقتين 57، و75 على التوالي.

 
 يواصل إنتر ميلان ملاحقة ميلان على الصدارة، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 81 نقطة، فيما يحتل ميلان الصدارة برصيد 83 نقطة ، ويلتقي مع سامبدوريا، فيما يلعب ميلان مع ساسولو يوم الأحد الموافق 22 من شهر مايو الجاري وهي المواجهتين الذين سيحسمى بطل الدوري الإيطالي 

سيناريوهات بطل الدوري الإيطالي 

 

ونستعرض سيناريوهات حسم لقب الدوري الإيطالي بين ميلان والانتر في الجولة الأخيرة:

فوز الإنتر وميلان سيتم حسم اللقب للأخير نظرا لتقدمه في عدد النقاط ، أما في حالة فوز الإنتر وخسارة ميلان سيتم حسم اللقب لصالح النيراتزوري حيث سيتصدر بفارق نقطة وحيدة وفي حالة تعادل الفريقان سيكون اللقب في الأخير لصالح ميلان.
 
أما إذا فاز ميلان وخسر الانتر سيحصد ميلان اللقب لتصدره الجدول برصيد 86 نقطة حينها ، وإذا خسر الفريقان سيذهب اللقب أيضا لميلان. 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة