أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: مبابى يحصل على 25 مليون يورو سنوياً مع ريال مديد

الأربعاء، 18 مايو 2022 04:12 م
تقارير: مبابى يحصل على 25 مليون يورو سنوياً مع ريال مديد كيليان مبابي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء، عن قيمة التعاقد السنوي، الذى سوف يحصل عليها النجم الفرنسي كيليان مبابي مع فريقه الجديد ريال مدريد، بداية من الموسم الجديد.

ويرتبط اسم مبابي بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد بعد نهاية الموسم الجاري، في ظل انتهاء تعاقده مع باريس سان جيرمان الصيف المقبل، ورفض تجديد العقد مع العملاق الفرنسي حتى الآن، رغم الإغراءات المالية المعروضة عليه.

وأكدت صحيفة "ذا أتليتك" البريطانية، أن مبابي سيحصل على 25 مليون يورو سنوياً مع ريال مديد، ليصل إجمالي راتب اللاعب الفرنسي مع الميرنجي إلى 225 مليون يورو خلال 5 سنوات.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية أن هناك بعض التفاصيل الصغيرة المقرر الاتفاق عليها بين الطرفين قبل الإعلان عن إتمام الصفقة رسمياً، مثل النسبة التي يحصل عليها مبابي مقابل تسويق صورته.

وعاد مبابي عاد مؤخراَ من زيارة سريعة لقطر، تخللها معسكر تدريبي قصير.

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني للإعلان عن صفقة كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان خلال شهر مايو الجاري، والتي ينتظرها عشاق الملكي حول العالم لما ستضيفه من قوة هجومية للمرينجي الموسم الجديد 2022-2023.

وينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان في يونيو 2022، وحسم اللاعب موقفه بالإنتقال إلي ريال مدريد، خاصة وأن هذا حلمه منذ الصغر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة