أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يواصل السقوط ويخسر من طلائع الجيش بهدف دون رد.. تغييرات فيريرا لا تغنى ولا تسمن من جوع.. الأبيض يستمر على صدارة جدول الدورى وينتظر هدايا الأهلي.. والطلائع يكمل سلسلة خطف النقاط بالهدف الوحيد.. صور

الأربعاء، 18 مايو 2022 12:54 ص
الزمالك يواصل السقوط ويخسر من طلائع الجيش بهدف دون رد.. تغييرات فيريرا لا تغنى ولا تسمن من جوع.. الأبيض يستمر على صدارة جدول الدورى وينتظر هدايا الأهلي.. والطلائع يكمل سلسلة خطف النقاط بالهدف الوحيد.. صور الزمالك وطلائع الجيش
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق طلائع الجيش فوزًا غاليًا على الزمالك بهدف دون رد في المباراة التى جمعتهما مساء، الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولى، ضمن فعاليات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدورى، ليلحق بالفريق الأبيض الهزيمة الثانية على التوالى بعد الخسارة الجولة الماضية أمام إنبى، أحرز هدف المباراة الوحيد فيكتورى من تمريرة بينية لأحمد سمير على حدود منطقة الجزاء انفرد على إثرها المهاجم الأفريقي، ووضعها قوية على يمين محمد عواد حارس مرمى الزمالك.

الزمالك مستمر على صدارة جدول الدورى برصيد 41 نقطة بعدما لعب 19 مباراة، فاز فى 13 لقاء وتعادل فى مباراتين وخسر 4 لقاءات، وسجل لاعبوه 32 هدفا وتلقت شباكه 19 هدفا، بينما ارتفع رصيد طلائع الجيش للنقطة 26 فى المركز السابع، بعدما لعب 19 مباراة فاز فى 6 لقاءات وتعادل فى 8 مواجهات وخسر 5 مباريات وسجل لاعبوه 10 أهداف وتلقت شباكه 14.

الزمالك ينتظر هدايا الأهلى

ينتظر فريق الزمالك الهدايا التى سيمنحها له الأهلى فى حالة الخسارة أو التعادل فى مواجهاته المقبلة بالدورى، حيث إن المارد الأحمر خاض 14 مباراة فقط، وتتبقى له 5 مواجهات حتى يتساوى مع الفارس الأبيض فى عدد المباريات التى خاضها كل فريق، وفى حالة فوز الأهلى فى جميع مواجهاته المتبقية سيكون على قمة جدول الدورى وبفارق 7 نقاط عن الزمالك.

تبديلات فيريرا لا تغنى ولا تسمن من جوع

من بداية المباراة أجرى البرتغالى جوسفالدو فيريرا، المدير الفنى للزمالك، بعض التغييرات، حيث دفع بمحمد عواد بدلاً من محمد أبو جبل، وشارك عبد الله جمعة بدلاً من أشرف بن شرقى الذى جلس على مقاعد البدلاء، كما شارك محمد عبد الغنى فى الدفاع بجوار محمود الونش بدلاً من محمود علاء.

ومع سير أحداث اللقاء أجرى فيريرا بعض التعديلات حيث دخل حازم إمام ليحل محل حمزة المثلوثى الذى تعرض للإصابة، كما شارك بن شرقى بعد خروج عبد الله جمعة، ثم دفع بأيمن حفنى وسيف الجزيرى بدلاً من محمد أشرف روقا وعمر السعيد، ثم دخل محمد أوناجم ليحل محل يوسف أوباما، ورغم تلك التغييرات لم ينجح الفارس الأبيض فى تحقيق الفوز.

طلائع الجيش يستمر فى خطف النقاط بالهدف الوحيد

يستمر فريق طلائع الجيش تحت قيادة طارق العشرى فى حصد النقاط بالفوز بهدف وحيد أو التعادل بهدف لمثله، حيث شهدت آخر 11 مباراة خاضها الطلائع تحقيق الفوز فى 5 مواجهات بنتيجة 1 / 0، فيما تعادل فى 3 مواجهات بنتيجة 0 / 0 و3 مواجهات أخرى بنتيجة 1 / 1.

وتعادل مع كل من المقاصة والاتحاد السكندري وإيسترن كومباني وإنبى والأهلي والبنك الأهلي، فيما فاز على فاركو والمصري البورسعيدي وسيراميكا والإسماعيلى، والزمالك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة