أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يفتتح الحدائق الجديدة غدا

الأربعاء، 18 مايو 2022 07:00 ص
الزمالك يفتتح الحدائق الجديدة غدا نادي الزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقيم مجلس إدارة نادي الزمالك حفل افتتاح المنشات الجديدة في النادي والحدائق الجديدة وذلك بعد عمليات التطوير التي قام بها المجلس الحالي منذ استلامه المهمة من عدة أشهر، وذلك مساء غدا الخميس.

ووجهت إدارة الزمالك الدعوة لعدد كبير من الشخصيات العامة ونجوم المجتمع والزملكاوية لحضور حفل الافتتاح الذي يتم التجهيز له ليظهر بالصورة التي تليق بنادي الزمالك.

من ناحية أخرى اقترب مسئولو نادي الزمالك من حسم صفقة رمضان صبحي، لاعب وسط بيراميدز والمنتخب الوطني، بعدما أبدى اللاعب موافقته على الانتقال للزمالك في الصيف المقبل، عقب رفع الإيقاف عن الزمالك وانتهاء عقوبة منع القيد والتي تنتهي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشف مصدر داخل إدارة الزمالك أن رمضان صبحي أبدى ترحيبه بعرض الزمالك، ووافق على العرض المالي المقدم من النادي، وأتم اتفاقه على كافة التفاصيل ويتبقي فقط إنهاء المفاوضات مع مسئولي نادي بيراميدز، في ظل ارتباط اللاعب بعقد ممتد لموسمين مقبلين.

في سياق مختلف اجرى مسئولو نادي الزمالك اتصالا هاتفيا بحمدي علاء لاعب وسط الفريق المعار الي سموحة، لتهنئته علي المستوي المميز الذي يقدمه مع الفريق السكندري منذ انضمامه علي سبيل الإعارة في يناير الماضي.

وتحدث مسئولي الزمالك مع حمدي علاء مؤكدين له انه يعتبر مستقبل الفريق، وان المستوى الذي يقدمه مع الفريق السكندري يؤهله للقيد في الزمالك الموسم المقبل، خاصة انه ناشئ وسيكون إضافة قوية للفريق في وسط الملعب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة