اتحاد ألعاب القوى يتبنى مواهب الإسماعيلى

الأربعاء، 18 مايو 2022 04:53 م
 اتحاد ألعاب القوى يتبنى مواهب الإسماعيلى يحيى الكومى
كتبت: لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، مسئولى الاتحاد المصرى لألعاب القوى وذلك لبحث سبل التعاون والتنسيق المشترك بين الجانبين خلال الفترة المقبلة.

شهدت الزيارة حضور كل من دكتور سيف الله شاهين رئيس الاتحاد ونائبه أحمد حمزة والدكتور محمد عبد الرؤوف المدير الفنى للاتحاد والمشرف العام على المنتخبات، حيث كان فى استقبالهم المهندس خالد زين نائب رئيس الإسماعيلى وخالد الطيب ونانسى القاضى عضوا مجلس الإدارة فضلًا عن هارون قاسم رئيس قطاع ألعاب القوى بالنادى ومحمد حسين المدير الفنى للفريق ودسوقى حسان نائب رئيس لجنة الحكام بمنطقة الإسماعيلية والدكتور أحمد متولى بكلية تربية رياضية التابعة لجامعة قناة السويس وعلى الحسان المشرف على النشاط الرياضى بنادى السكة الحديد.

وأشاد مسئولو الاتحاد، بفريق ألعاب القوى بالإسماعيلى وحجم الإنجازات التى حققها خلال الفترة الماضية مؤكدًا على دعمه للمواهب والعناصر المميزة بالنادى من خلال توفير كافة الإمكانات التى تضمن تألقهم بشكل كبير وحصد مزيد من الألقاب والميداليات على الصعيد المحلى والدولي.

وشدد رئيس الاتحاد المصرى لألعاب القوى على حرص المجلس نحو مواصلة تعميق العلاقات مع النادى الإسماعيلى ودفعها فى ظل العلاقات التاريخية والكبيرة التى تربطهما منذ سنوات طويلة.

وتخللت الزيارة جولة تفقدية بمنشآت النادى للوقوف على مدى جاهزيته لاستقبال بطولة دولية لألعاب القوى بإستاد الإسماعيلية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة