إزالة 7 حالات تعدٍ بإجمالى 792 مترا بنطاق 3 مراكز فى البحيرة

الأربعاء، 18 مايو 2022 12:57 م
إزالة 7 حالات تعدٍ بإجمالى 792 مترا بنطاق 3 مراكز فى البحيرة جانب من الإزالات
فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة برفع درجة الاستعداد لإزالة كل التعديات على الفور بالتنسيق مع الجهات المعنية، بالإضافة إلى مصادرة كل المعدات المستخدمة فى المخالفة والمواد المستخدمة فى البناء، وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بضرورة الحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها وتنفيذاً لقرارات وتوجيهات الدكتورمصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء في هذا الشأن وما صدر فى مجلس المحافظين.

كما أشار المحافظ إلى العمل وفق محورين أساسيين الأول إزالة التعديات الجديدة فى مهدها على الفور، الثانى إزالة كل التعديات السابقة لردع المخالفين وتأكيد هيبة الدولة.

وأسفرت حملات إزالة التعديات التى نفذتها الوحدات المحلية لمراكز ( دمنهور - أبو حمص  - حوش عيسى ) عن إزالة 7 حالات تعدي بإجمالي مساحة بلغت 792 م٢ عبارة عن إزالة 5 حالات تعدي بمساحة 770 م٢ بدمنهور و حالة تعدي بمساحة 12 م٢ بأبو حمص و حالة تعدي بمساحة 10 م٢ بحوش عيسى.

وشدد اللواء المحافظ على تفعيل الإجراءات التي من شأنها تذليل العقبات أمام التنفيذ للحفاظ على حق الدولة والشعب وحماية الرقعة الزراعية، والالتزام ببذل أقصى جهد والتعامل بكل حسم بقرارات فورية للقضاء على تلك الظاهرة والتى تهدد مستقبل الأجيال القادمة.

IMG-20220518-WA0056
 

 

IMG-20220518-WA0057
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة