مدير "تعليم الفيوم" فى جولة تفقدية للجان امتحان الإنجليزية للشهادة الإعدادية

الأربعاء، 18 مايو 2022 12:57 م
مدير "تعليم الفيوم" فى جولة تفقدية للجان امتحان الإنجليزية للشهادة الإعدادية مدرسة طامية
الفيوم - رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقدت سماح إبراهيم، مدير عام مديرية التربية والتعليم بالفيوم، عددا من لجان امتحانات اللغة الإنجليزية في الشهادة الإعدادية بالفيوم، اليوم الأربعاء، في جولة شملت لجان مدرسة طامية الرسمية للغات، ومدرسة الشهيد عادل فتحي غطاس (السلام الإعدادية سابقا)، ومدرسة الساحة، ومدرسة الحادقة للتعليم الأساسي، ومدرسة الشيخ حسن الإعدادية.

وصرحت مدير المديرية، وفقا لبيان صحفي، بعد ظهر اليوم، بأنه تم توفير الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الامتحانات، وتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية داخل اللجان، وعدم اصطحاب التليفون المحمول للطلاب، والمعلمين داخل اللجان.  

وتابعت، غرفة عمليات إدارة طامية التعليمية، وغرفة العمليات المركزية بالمديرية، لمتابعة أعمال الامتحانات على مستوى المحافظة، من خلال التواصل المباشر مع غرف عمليات الإدارات التعليمية.

جدير بالذكر، أن طلاب الصف الثالث الإعدادي، أدوا الامتحان، اليوم، في مادة اللغة الإنجليزية على مستوى المحافظة للعام الدراسي 2021/ 2022م، وبلغ عددهم 65122 طالبا وطالبة، موزعين على 260 لجنة.

كما أدى طلاب الصف الأول الثانوي العام، الامتحان في مادة اللغة الإنجليزية على مستوى المحافظة، وبلغ عدد المتقدمين لأداء الامتحان 14447 طالب وطالبة، وعدد الحضور 14391 طالبا، وعدد الطلاب الغائبين 56 طالبا وطالبة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة