أكرم القصاص - علا الشافعي

برج السرطان.. حظك اليوم الأربعاء 18 مايو: اجتهد أكثر

الأربعاء، 18 مايو 2022 12:00 ص
برج السرطان.. حظك اليوم الأربعاء 18 مايو: اجتهد أكثر برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسم مولود برج السرطان بالعديد من الصفات المميزة التى تجعله محبوباً من الجميع منها طيبة القلب والإخلاص للآخرين، كما يتميز بالشجاعة التى تدفعه لاتخاذ قرارات جريئة.

برج السرطان فى حظك اليوم 18 مايو

يتميز مولود برج السرطان أيضاً بصفات أخرى الرومانسية عند التعامل مع الحبيب والمزاجية التى تجعله شخص غامضا بالنسبة للبعض، بالإضافة إلى حرصه على حماية عائلته من أى خطر.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الفنان شيكو، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى

تعلم من أخطائك السابقة ولا تكررها مرة أخرى، حتى لا تتكبد نفس الخسائر التى عانيت منها فى وقت سابق، وحاول أن تطور من أدائك، وضع خطة تساعدك على تحقيق حلمك.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

إياك أن تتنازل عن كرامتك فى سبيل إرضاء الحبيب، وتعلم أن تعطى بنفس المقدار الذى تحصل عليه حتى لا تشعر بالندم وتستقر علاقتك بالحبيب مع مرور الوقت.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول أن تنظم مواعيد نومك خلال الفترة المقبلة، حتى تستطيع التركيز فى عملك، واحرص على تناول وجبة إفطار غنية بالعناصر الغذائية التى يحتاجها جسمك.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة أن يحرص على تحسين مظهره أمام الآخرين حتى يشعر بالمزيد من الثقة بالنفس، كما عليه أن يجتهد أكثر فى عمله.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة