أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الجدى.. حظك اليوم الأربعاء 18 مايو: تعامل بتواضع

الأربعاء، 18 مايو 2022 12:00 ص
برج الجدى.. حظك اليوم الأربعاء 18 مايو: تعامل بتواضع برج الجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الجدى يتميز بعدة صفات منها المرح والضحك، والثقة بنفسه وبقدراته بصورة كبيرة، ولديه قدرة على تحقيق أهدافه مهما كانت الظروف المحيطة به. 

برج الجدى فى حظك اليوم 18 مايو

مولود برج الجدى يتمتع بأنه صاحب قلب كبير وحنون، وطموح ويحب النظام والترتيب، لكنه لا يقبل الآراء المختلفة عن رأيه، وعنيد بدرجة كبيرة، ويميل للاستقرار والهدوء.

مشاهير برج الجدى

ومن مشاهير برج الجدى الفنانة ياسمين عبد العزيز، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد المهنى

عليك بالصبر فى معالجة جميع أمورك فى العمل، ولا تتعجل أى شىء حتى لا تشعر بالإحباط، وآمن بأن أى شىء يتحقق فى موعده، لذلك عليك التحلى الفترة المقبلة بالصبر.

برج الجدى حظك اليوم  على الصعيد العاطفى

يجب أن تتعامل بتواضع مع شريك حياته، وكن واثقاً بنفسك ورتب لنزهة تقضيها معه بالخارج، حتى تستمتع بقضاء وقت ممتع ليكون بمثابة ذكرى جميلة فى حياتكما.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحى

عليك بتناول وجبات غذائية صحية تحتوى على الفاكهة والخضروات، ومارس التمارين الرياضية ولا تنساها وسط زحمة يومك، لتحصل على جسد رشيق،  الشعور بالمزيد من الثقة بالنفس.

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

إذا أردت أن تستثمر بعض أموالك لا تتردد فى ذلك، وحاول أن تبسط الأمور من حولك، وإذا شعرت برغبة فى تعلم مهارة جديدة فاتخذ هذه الخطوة حتى تطور من ذاتك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة