محافظ الإسكندرية يشدد على مواصلة إيقاف أعمال البناء المخالف

الثلاثاء، 17 مايو 2022 02:35 م
محافظ الإسكندرية يشدد على مواصلة إيقاف أعمال البناء المخالف جانب من الأعمال
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، على رؤساء الأحياء والأجهزة التنفيذية بالمحافظة بمواصلة إزالة التعديات على أراضى الدولة والتصدى بكل حزم لظاهرة البناء المخالف والقضاء عليها فى المهد وعدم التهاون مع أى مخالفة بكل أحياء المحافظة.

وتنفيذا لذلك؛ شن حى وسط برئاسة عزة سعد حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية، حيث تمكنت الحملة من إزالة حالة تعدٍ عبارة عن بناء أسوار على قطعة أرض زراعية بقرية الروضة الجديدة - أبيس السابعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

ونفذ حى غرب برئاسة المهندسة سحر شعبان حملة مكبرة لتنفيذ 3 قرارات إزالة عبارة عن إزالة جزء بالدور الرابع عشر بالعقار 25 ثابت ابن قرة، وكذلك إزالة أرضي جمالون حديد بشارع المغربي، فضلا عن إزالة سقف جمالون بشارع 188 مع شارع المتراس.

وقام حى العامرية ثان برئاسة اللواء حسين لبيب، بشن حملة مكبرة تمكنت من إزالة أسوار مباني من الطوب الأبيض بمنطقة الكنج بحرى وكذا فك شدة خشبية "سملات"، والتحفظ على خلاطة وكمية من الأخشاب بمنطقة الكنج بحري، بالإضافة إلى إزالة أسوار مبانٍ من الطوب بدون ترخيص بقرية أبو مسعود.

وشهد حي العامرية أول برئاسة محمد عبد الله حملة لإزالة أعمال بناء مخالف عبارة عن أسوار محاطة بقطعة أرض على مساحة نحو 1000م2، خلف مساكن مبارك بمنطقة المصانع تم إزالتها حتى سطح الأرض، وكذا فك شدة خشبية سملات أرضية بقرية الألمان بمنطقة النهضة.

وواصل حى المنتزة أول برئاسة اللواء محمد عبد الله حملات إيقاف أعمال البناء المخالف، حيث جرت إزالة حوائط بالدور الثالث عشر بالعقار الكائن شارع عمر بن الخطاب سيدي بشر قبلي، والتحفظ على كمية من الأخشاب، وكذا إيقاف أعمال هدم بالمحل الكائن بطريق الجيش مع محمد نجيب، والتحفظ على المعدات المستخدمة فى المخالفة.

وتمكن حى العجمى برئاسة السيد موسى من إيقاف أعمال بناء مخالف عبارة عن فك شدة خشبية وإزالة حوائط بالدور السادس علوى بالعقار الكائن شارع السلف الصالح المتفرع من شارع السلام الهانوفيل، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

 

IMG-20220517-WA0008 (2)
 
IMG-20220517-WA0007 (1)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة