نقابة البيطريين: صرف منح علاجية لسبعين طبيبا بيطريا بينهم حالات استثنائية

الإثنين، 16 مايو 2022 03:00 م
نقابة البيطريين: صرف منح علاجية لسبعين طبيبا بيطريا بينهم حالات استثنائية نقابة البيطريين - أرشيفية
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محمد مبروك - عضو مجلس النقابة العامة للأطباء البيطريين، مقرر لجنة العلاج، إنه تم عقد اجتماع لجنة العلاج بحضور الدكتور أحمد خيرى عضو اللجنة، مشيرا إلى انه تم مراجعة ملفات سبعين طبيباً بيطريا طبقا للائحة المنح العلاجية، وتم الموافقة على منح ثلاثة أطباء منح علاجية استثنائية نظراً لظروفهم المرضية الخاصة.
 
أوضح الدكتور أحمد خيرى - عضو مجلس النقابة العامة، عضو لجنة العلاج ، أنه تم التصديق على لجنة العلاج المنعقدة من خلال مجلس النقابة الذى انعقد فى نفس اليوم، مشيرا إلى أن المبالغ الخاصة بالمنح العلاجية يتم تحويلها إلى حسابات الأطباء البيطريين المتقدمين خلال أيام من تاريخ التصديق على اللجنة.
 
كما عقدت اللجنة الثقافية بالنقابة العامة للأطباء البيطريين، اجتماعها الأول برئاسة مقرر اللجنة الدكتورة سمر الدسوقي، وعضوية كلا من: الدكتور ناجي سلام، و الدكتور أشرف قاسم عضو المجلس السابق، وقد تناول الاجتماع وضع خطة عمل اللجنة فى المرحلة المقبلة، والتى ستتناول العديد من الفعاليات الثقافية وتشجيع المواهب من الأطباء البيطريين.
 
وأوضحت الدكتورة سمر، أنه سيتم أيضا الاهتمام بزيارة المعالم الثقافية فى مصر بمختلف المحافظات مع إلقاء الضوء على أعلام الطب البيطري ورواد المهنة في مختلف القطاعات والمجالات.
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة