أكرم القصاص - علا الشافعي

مصطفى محمد على مقاعد بدلاء جالاتا سراي ضد أضنة سبور فى الدوري التركي

الإثنين، 16 مايو 2022 06:03 م
مصطفى محمد على مقاعد بدلاء جالاتا سراي ضد أضنة سبور فى الدوري التركي مصطفى محمد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد الدولي المصري مصطفى محمد لاعب جالاتا سراي على مقاعد بدلاء فريقه فى مباراة أضنة سبور والتي ستقام فى السابعة مساء اليوم، الاثنين، على ملعب "سام يان"، ضمن مواجهات الجولة السابعة والثلاثين من منافسات الدورى التركى للموسم الحالي 2022.

وجاء تشكيل جالاتا سراي كالتالي..
 
"موسليرا، بوي، نيلسون ماركاو، فان انهولت، بولجار، بركان، بابل، خليل كيرم، جوميز".
  
تشكيل جالاتا سراي
تشكيل جالاتا سراي
 
ويقع جالاتا سراي في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدورى التركى للموسم الحالي برصيد 48 نقطة جمعها من 36 مباراة، بينما يحتل الضيوف فريق أضنة سبور المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 52 نقطة .
 
ويحاول رفقاء مصطفى محمد استغلال الملعب والجمهور للفوز بالمباراة وخطف النقاط الثلاثة للقفز 4 مراكز دفعة واحدة والتواجد في المركز العاشر في جدول الترتيب.
 
بينما سيكافح فريق أضنة ديمرسبور، للفوز بالمباراة للتقدم نحو المركز السادس والاقتراب من مراكز المقدمة.
 
وشارك النجم المصري مصطفى محمد مع فريقه جالاتا سراي في 25 مباراة هذا الموسم في الدورى التركى ساهم خلالها في 9 أهداف حيث سجل 6أهداف وصنع 3 اخرين.
 
وأبدى مصطفى محمد أسفه لاحتلال فريقه المركز الثالث عشر فى الدوري التركي قائلا، "نحن حزينون للغاية، لم نكن جيدين، نشعر بخيبة أمل، لقد كنت حزينًا فى الموسم الماضي بعد فقدان لقب الدوري، لا أنسى أبدًا أننا خسرنا البطولة بفارق الأهداف".
 
وعن اهتمام فناربخشة السابق قال البلدوزر، "قبل انتقالي إلى جالاتا سراي كان هناك اهتمام من فناربخشة قبل 8 أشهر من انتقالي إلى جالاتا سراي، ولكن الزمالك لم يرغب في رحيلي، كان هناك دوري أبطال أفريقيا ولكنني لم أتحدث معه بعد انتقالي إلى تركيا".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة