برج الدلو.. حظك اليوم الإثنين 16 مايو: مارس هواية

الإثنين، 16 مايو 2022 12:00 ص
برج الدلو.. حظك اليوم الإثنين 16 مايو: مارس هواية برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج الدلو هوائي، يتميز بكونه محبوب اجتماعيًا، كريم لحد البذخ أحيانًا، صادق وأمين مع من حوله، حر لا يقبل القيود، يجمع ما بين الجانب العاطفي والعقلاني، صاحب رؤية مميزة في النظر للأمور.

برج الدلو في حظك اليوم 16 مايو

شخصية برج الدلو عاطفية اكثر من كونها عقلانية، فإذا تدفقت لديه المشاعر غمرت كافة نواحيه، يكره الروتين، ذكي ودقيق الملاحظة، مرن في اتخاذ القرارات المؤثرة، يرفض القيود وصاحب رأي قيادي .

مشاهير برج الدلو 

ومن مشاهير برج الدلو الفنان آسر ياسين، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني

يستطيع الدلو الاستمرار في عمله عن طريق تحسين اداءه ومحاولته الدائمة لأضافة الشغف والمعرفة لمجال عمله، مما سيضعه في مصاف الشخصيات المؤثر والتي تحتل الصدارة في وقت قريب 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفي

يحتاج شريك الدلو في بعض الأوقات مواكبة تطورات شخصية الدلو بشكل كبير، من حيث فرط شغفه بالمغامرات والسفر وتغيير الاجواء والقيام بافعال غير معتادة احياناً، فشريك الدلو يجب أن يحتوي الدلو ولا يحوله لشخصية رتيبة حتى لا يفقده. 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي

ينبغي على الدلو الأنضباط احياناً والتعايش وفقاً لقوانين المجتمع، ويمكن تحطيم مثل تلك القيود في الجانب النفسي عن طريق اضافة هواية جديدة لا تستهلك معظم حياة الدلو وتساعده ايضاً على الأستمرار في مزاجية معتدله تجاه شئون الحياة.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قدرة الدلو على التعايش والتعامل مع الواقع في ظل رفضه لمثل هذه القوانين يعتبر بمثابة نجاح ساحق، سيجعله قادراً على تخطيط حياته مثلما اراد، مع انفراجه نسبية تتسع مع مرور الوقت، تسمح له بالخروج من تلك القواعد المفروضه لقواعد جديدة يضعها الدلو بذاته.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة