النيابة تطلب التحريات والتقرير الطبى لشاب سقط من الطابق السادس بالطالبية

الإثنين، 16 مايو 2022 11:57 ص
النيابة تطلب التحريات والتقرير الطبى لشاب سقط من الطابق السادس بالطالبية محكمة _ أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طلبت النيابة العامة بجنوب الجيزة تحريات الأجهزة الأمنية حول سقوط   شاب من الطابق السادس بمنور المصعد الخاص بعقار في الطالبية، للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة، واستعلمت عن الحالة الصحية للمصاب تمهيدًا لسماع أقواله.
 
تبين من خلال التحقيقات أن الشاب يعمل في مجال توصيل الطلبات، وفور الانتهاء من توصيل طلب لأحد المقيمين بالعقار، وفتحه باب المصعد اعتقد أن كابينة المصعد موجودة، وفور دخوله سقط من الطابق السادس أعلى الكابينة، مما أسفر عن إصابته بكسور وجروح. 
 
واستمع رجال المباحث لأقوال عدد من المقيمين بالعقار، مما تم إجراء معاينة لمكان الحادث، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق. 
 
سقط شاب من الطلبق السادس بمنطقة الطالبية أعلى كابينة مصعد عقار، عقب توصيله الطلبات لأحد المقيمين به، وتم نقله إلى المستشفى مصابا بكسور وجروح، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق. 
 
تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد سقوط أحد الأشخاص من الطابق السادس بمنور عقار في الطالبية، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن شاب يعمل في توصيل الطلبات، عقب توصيل بعض الطلبات لمواطن يقيم بالعقار، وخلال انصرافه، سقط من الطابق السادس، بمنور العقار أعلى الكابينة الخاصة به، وتم نقل الشاب إلى المستشفى مصابا بكسور وجروح، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة المختصة التحقيق. 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة