أكرم القصاص

مصطفى محمد يقود جالاتا سراي أمام أضنة سبور لتحسين مركزه بالدورى التركى

الإثنين، 16 مايو 2022 06:00 ص
مصطفى محمد يقود جالاتا سراي أمام أضنة سبور لتحسين مركزه بالدورى التركى مصطفى محمد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف جالاتا سراي، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري مصطفى محمد، نظيره أضنة ديمرسبور مساء اليوم، الاثنين، فى إطار مواجهات الجولة السابعة والثلاثين من منافسات الدورى التركى للموسم الحالي 2022.

ويحتضن ملعب على سامي يان الرياضي مواجهة جالاتا سراي ضد أضنة ديمرسبور، في الساعة السابعة مساء اليوم.

ويقع جالاتا سراي في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدورى التركى للموسم الحالي برصيد 48 نقطة جمعها من 36 مباراة، بينما يحتل الضيوف فريق أضنة سبور المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 52 نقطة .

ويحاول رفقاء مصطفى محمد استغلال الملعب والجمهور للفوز بالمباراة وخطف النقاط الثلاثة للقفز 4 مراكز دفعة واحدة والتواجد في المركز العاشر في جدول الترتيب.

بينما سيكافح فريق أضنة ديمرسبور، للفوز بالمباراة للتقدم نحو المركز السادس والاقتراب من مراكز المقدمة.

وشارك النجم المصري مصطفى محمد مع فريقه جالاتا سراي في 25 مباراة هذا الموسم في الدورى التركى ساهم خلالها في 9 أهداف حيث سجل 6أهداف وصنع 3 اخرين.

وأبدى مصطفى محمد أسفه لاحتلال فريقه المركز الثالث عشر فى الدوري التركي قائلا، "نحن حزينون للغاية، لم نكن جيدين، نشعر بخيبة أمل، لقد كنت حزينًا فى الموسم الماضي بعد فقدان لقب الدوري، لا أنسى أبدًا أننا خسرنا البطولة بفارق الأهداف".

وعن اهتمام فناربخشة السابق قال البلدوزر، "قبل انتقالي إلى جالاتا سراي كان هناك اهتمام من فناربخشة قبل 8 أشهر من انتقالي إلى جالاتا سراي، ولكن الزمالك لم يرغب في رحيلي، كان هناك دوري أبطال أفريقيا ولكنني لم أتحدث معه بعد انتقالي إلى تركيا".






مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة