أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ البحر الأحمر يشدد على سرعة الانتهاء من كافة أعمال التطوير ويحدد جدولا زمنيا

الإثنين، 16 مايو 2022 05:38 م
محافظ البحر الأحمر يشدد على سرعة الانتهاء من كافة أعمال التطوير ويحدد جدولا زمنيا اجتماع المحافظ مع مسئولي المحافظة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد اليوم الاثنين، اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، اجتماعا بديوان عام المحافظة، ضم مسئولي مديرية الإسكان وشركة مياه الشرب والصرف الصحي والمقاولون العرب وجهاز تعمير البحر الأحمر وعدد من الشركات المنفذة للمشاريع على أرض المحافظة.

واستعرض المحافظ مع الجهات التنفيذية، الموقف من كافة المشروعات الجارية ونسب الانتهاء من تنفيذها، حيث أكد أن أولوية دقة التنفيذ تأتي في مقدمة العمل.

وأضاف محافظ البحر الأحمر، أن خطة التطوير تشمل كافة ربوع المحافظة الساحلية من حدودها الشمالية حتى أقصى جنوبها، بما فيها المشروعات السكنية وتطوير الشواطئ والأسواق العامة.

وشدد "حنفي"، على الجهات المختصة بوضع جدول زمني للتنفيذ يشمل نسب انتهاء الأعمال والمعوقات التي قد تقف أمام التنفيذ، مع العرض على المحافظ لتسيير الأعمال.

واختتم محافظ البحر الأحمر، لقائه بالتشديد على التعامل الحازم حيال أي تقصير في الأعمال، أو أي تأخير في الانتهاء من المشروعات

حضر الاجتماع اللواء محمد البندارى السكرتير العام لمحافظة البحر الأحمر، والعميد تامر سمير رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ، واللواء ايهاب رأفت السكرتير العام المساعد ، وكمال سليمان مدير إدارة التخطيط بالديوان العام  وعدد من الجهات المختصة بالمشروعات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة