الإسماعيلى يواجه بلبيس ودياً استعداداً للبنك الأهلى

الإثنين، 16 مايو 2022 05:00 ص
الإسماعيلى يواجه بلبيس ودياً استعداداً للبنك الأهلى فريق الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق الاسماعيلى بقيادة حمزة الجمل مباراة ودية عصر اليوم، الاثنين، مع فريق بلبيس ـ أحد أندية دوري القسم الثاني ـ على ملعب الإسماعيلية، تحضيرا لمواجهة الفريق ضد البنك الأهلي، بعد الفوز على سيراميكا بهدفين نظيفين فى المباراة التى جمعتهما أمس الأحد.

وتأتى التجربة الودية بفرمان من حمزة الجمل من أجل الاطمئنان على لاعبيه البدلاء والمستبعدين من اللقاءات الرسمية، بجانب إشراك عدة لاعبين في أكثر من مركز لتحقيق المرونة التكتيكية والعمل على تدارك الأخطاء الفنية التى تم الوقوع فيها خلال المباريات الماضية.

وكان جهاز الاسماعيلى قد استبعد كلا من أحمد عادل عبد المنعم وكمال السيد وعبد الله جمال فى حراسة المرمي وأحمد أيمن وشادي ماهر وعبد الله محمد ومحمود البدري وعماد حمدي ومحمود عبد العاطي دونجا ومحمد عبد السميع ومحمود عبد الله وجان موريل وكارميلو ألجاراناز وخالد النبريصي وحازم مرسي وحسن صابر من مواجهة سيراميكا بالجولة 19 لمسابقة الدوري.

ويستعد الإسماعيلى لمواجهة البنك الاهلى المقرر لها الرابعة عصر الأحد المقبل باستاد الإسماعيلية بالجولة 20 لمسابقة الدوري.

وحقق الإسماعيلى فوزًا غاليًا على سيراميكا بهدفين دون رد، سجلهما باهر المحمدى وعبد الرحمن مجدى، فى المباراة التى جمعتهما مساء  الأحد، باستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من عمر مسابقة الدورى الممتاز، ليواصل الدراويش صحوتهم بعد تحقيق الفوز على المصرى البورسعيدى بالمباراة الماضية.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الإسماعيلي للنقطة 17 ويستمر فى المركز السادس عشر بمناطقة الهبوط بجدول ترتيب الدوري المصري، بعدما خاض 18 مباراة فاز في 4 لقاءات وتعادل في 5 مواجهات بينما خسر 9 مباريات وسجل لاعبوه 14 هدفا واستقبلت شباكها 22 هدفا.
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة