قطع الكهرباء اليوم وغدا عن عدد من المناطق فى مغاغة بالمنيا لأعمال الصيانة

الأحد، 15 مايو 2022 06:00 ص
قطع الكهرباء اليوم وغدا عن عدد من المناطق فى مغاغة بالمنيا لأعمال الصيانة انقطاع الكهرباء - أرشيفية
المنيا-حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينه مغاغة شمال المنيا، أنه سيتم قطع التيار الكهربائى والمياه لأعمال الصيانة الدورية يومى الأحد والاثنين.

وقالت الوحدة المحلية في بيانها، إنه بناء على الإشارة الواردة من هندسة كهرباء مغاغة، ونظرا لوجود أعمال الصيانة الدورية، سيتم انقطاع التيار الكهربائي مما يؤدى إلى انقطاع المياه بمركز ومدينة مغاغة فى المناطق التى يتم تغذيتها من محطة الصعايدة الرئيسية يومى الأحد والاثنين.

وأضاف البيان أنه سيتم الفصل في الساعة الثامنة صباحا والتوصيل في الثانية ظهراً في نفس اليوم وطالبت الوحدة المحلية المواطنين بتوفير احتياجاتهم بالمخزون اللازم للمياه خلال هذه الفترة.

ومن ناحية أخرى أكد خالد عبدالرؤوف رئيس مركز ومدينة مغاغة ضرورة متابعة أعمال الصيانة أولاً بأول، لحل مشكلات المواطنين، والتواصل الدائم بين الوحدات المحلية والأجهزة المعاونة، من خلال غرف العمليات الدائمة لمواجهة الطوارئ.

ونفذت الوحدة المحلية بطنبدى حملة صيانة وإصلاح أعطال أعمدة الإنارة العامة، وتركيب كشافات الإنارة الناقصة، فى الطرق الرئيسية والفرعية بنطاق الوحدة المحلية بطنبدى حيث تم استبدال اللمبات التالفة باستخدام سيارة الإنارة وإصلاح الأعطال وتغطية مخارج الكابلات بالأعمدة وتأمينها والتأكد من عزلها، واتخاذ كافة الإجراءات حرصا على سلامة المواطنين.

وشدد رئيس المركز على رؤساء القرى والاحياء على التأكد من أعمال الإنارة ومراجعة سلامة الأعمدة بكافة القرى والأحياء والشوارع الداخلية، بصفة مستمرة وإنارة الطرق والشوارع المظلمة حفاظا على سلامة وأرواح المواطنين والحد من وقوع الحوادث.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة