أكرم القصاص - علا الشافعي

فيريرا يدرس الدفع بـ عبد الغنى بجوار الونش فى مواجهة الطلائع

الأحد، 15 مايو 2022 01:00 م
فيريرا يدرس الدفع بـ عبد الغنى بجوار الونش فى مواجهة الطلائع محمد عبد الغنى
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ارتفعت أسهم محمد عبد الغنى، مدافع فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، للمشاركة أساسيًا فى مواجهة طلائع الجيش، المقرر لها التاسعة مساء لثلاثاء المقبل، باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدورى.

ويدرس البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفنى الاعتماد على محمد عبد الغنى بجوار محمود حمدى الونش لتأمين دفاع الفريق الأبيض خلال مواجهة الطلائع.

ومن المقرر أن يحدد فيريرا ملامح التشكيل النهائى الذى سيخوض به المباراة فى مران اليوم، الأحد، حيث سيشهد المران خوض الفريق تقسيمة بمشاركة معظم اللاعبين للوقوف على مستوى الجميع.

وسقط الزمالك في أولى مباريات الدور الثاني من الدوري المصري بالخسارة أمام إنبي 0-2 ضمن الجولة الـ18 من المسابقة، ولم ينجح الزمالك في افتتاح مباريات الدور الثاني بتحقيق انتصار ثمين على أرضه في استاد القاهرة، حيث تلقى الخسارة الثالثة له هذا الموسم، بعد هزيمته من الأهلي 3-5 وسموحة 0-2.

وتمثل خسارة الزمالك هدية ثمينة للأهلي وبيراميدز، منافسي الفريق الأبيض المباشرين على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري هذا الموسم.

ورغم الخسارة ظل الزمالك في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 41 نقطة، بفارق 3 نقاط أمام بيراميدز الذي خاض مباراة أقل يمكنه حال الفوز بهما خطف الصدارة.

بينما يحتل الأهلي البطل التاريخي للمسابقة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة، لكنه يمتلك 4 مباريات مؤجلة يمكنه حال الفوز بها من الابتعاد بالصدارة بفارق 4 نقاط أمام الزمالك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة