ريال مدريد فى مواجهة تحصيل حاصل أمام قادش بالدوري الإسباني

الأحد، 15 مايو 2022 09:30 ص
ريال مدريد فى مواجهة تحصيل حاصل أمام قادش بالدوري الإسباني ريال مدريد
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يدخل ريال مدريد مباراة تحصيل حاصل أمام فريق قادش فى السابعة والنصف مساء اليوم الأحد، على ملعب رامون دي كارانزا، ضمن منافسات الجولة 37 من بطولة الدوري الإسباني.
 
ويخوض الريال المباراة بهدف تحقيق الفوز من أجل مواصلة سكة الانتصارات في بطولة الدوري الإسباني، ولكنها تعد مباراة تحصيل حاصل بعدما حقق لقب الدوري الإسباني للموسم الجاري.
 
ويقدم ريال مدريد مستويات رائعة تحت قيادة مدربه كارلو أنشيلوتي، في الموسم الجاري، الأمر الذي يبدو من خلال النظر لنتائجه وحصده للقب الدوري.
 
كان قد حقق ريال مدريد فوزا عريضا على ضيفه فريق ليفانتى، بسداسية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما ، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ36 من مسابقة الدورى الإسبانى.
 
وعزز ريال مدريد بطل المسابقة، صدارة جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 84 نقطة، بعد حسمه اللقب للمرة رقم 35 فى تاريخه فيما يتواجد فريق قادش في المركز 17 بجدول الترتيب، برصيد 35 نقطة.
 
ويدخل ريال مدريد المباراة وعينه على مواجهة ليفربول يوم 28 مايو الجارى فى نهائي دوري أبطال أوروبا  بملعب "دى فرانس" بالعاصمة الفرنسية باريس ليكون النهائى الثانى بينهما بعد اللقاء الشهير الذى جمعهما فى موسم 2018 ، بعد أن فاز الملكي على حساب نظيره مانشستر سيتى بنتيجة 6-5 فى مباراتى الذهاب وإياب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا للموسم الحالى 2021-2022، بينما تفوق ليفربول على نظيره فياريال، 5-2 ، فى مواجهتى بمجموع المباراتين.
 
وأعلن أنشيلوتى عن غياب الثلاثي كريم بنزيما وجونيور فينسيوس وتيبو كورتوا عن مواجهة قادش.

وقال أنشيلوتي، فى المؤتمر الصحفى التقديمى لمباراة الريال أمام قادش :"بنزيما منحته راحة لأنه يستحق ذلك، لقد أعطيته يومين راحة، أيضًا لفينيسيوس وكورتوا، سوف يعودون الثلاثاء، عاد كارفخال، سيبايوس وهازارد، نحن ننفذ الخطة بشكل جيد وفي الأسبوع المقبل سيكونون جميعًا جاهزين".

وأضاف أنشيلوتي، "اللاعبون يعرفون أهدافنا جيدًا، يجب أن تكون مُركّز ومُلتزم بشدة، يجب أن نلعب بشكل جيد وسنحاول الفوز كما هو الحال دائمًا".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة