حى الجمرك بالإسكندرية ينظم قافلة طبية مجانية شاملة.. صور

الأحد، 15 مايو 2022 04:30 م
حى الجمرك بالإسكندرية ينظم قافلة طبية مجانية شاملة.. صور جانب من القافلة الطبية
الاسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظم  حى الجمرك بالإسكندرية، قافلة طبية سكانية مجانية شاملة ومتنوعة اليوم بوحدة طب أسرة الحجاري بالجمرك، وذلك من خلال اداره التنمية المحلية بالحي وبالتنسيق مع منطقة الجمرك الطبية والجهات التنفيذية الخارجية.

وأسفرت القافلة عن كشف متنوع بالمجان لـ25 حالة نساء وتوليد، 12 حالة تنظيم أسرة، و13 حالة باطنة، و34 حالة أطفال، وكذلك 5 حالات حصر حالات بطاقة رقم قومي للسيدات مجاناً ، كما تم استفسار عن 6 حالات  لمعاشات تكافل وكرامة.  

وتناولت القافلة إلقاء العديد من الندوات التوعوية من مدير تنظيم الأسرة، ومسئول الاعلام بالجمرك الطبيه وذلك عن " أهمية الحفاظ على صحة الإنسان ، وضرورة الحصول على اللقاح ضد فيروس كورونا والصحة الإنجابية وأهمية تنظيم الأسرة خلال فترة الجائحة وأيضاً أهمية الفحص المبكر  للثدي للسيدات واهميه الختان ، والتغذية السليمه  لمواجهه الامراض ، وختاماً برأي الدين في القضية السكانية وتنظيم الأسره وتربية الأبناء وأثر ذلك على استقرار وأمان المجتمع ، بالاضافة الى تنظيم معرض للاسر المنتجه بالتنسيق مع أندية  المرأة.                             

وفي سياق آخر قامت وحدة تكافؤ الفرص بالحي بتمكين المرأة من الناحية الإجتماعية والاقتصادية وتحقيق مبدأ المساواة ، وأهداف التنمية 2030  لدعم المرأة في جميع المجالات

إقبال على القافلة الطبية
إقبال على القافلة الطبية

 

جانب من القافلة الطبية
جانب من القافلة الطبية

 

قافلة طبية بحى الجمرك
قافلة طبية بحى الجمرك

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة