النشيد الوطنى بصوت الفنانة أنغام فى مسلسل "الاختيار 3 - القرار"

الأحد، 15 مايو 2022 03:00 م
النشيد الوطنى بصوت الفنانة أنغام فى مسلسل "الاختيار 3 - القرار" أنغام
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الإعلامي إبراهيم عيسى بمسلسل "الاختيار 3" وصناعه وجميع العاملين به، الذي عرض في رمضان المنصرم، مشيرًا إلى أن اختيار المطربة أنغام لأداء النشيد الوطني كان من أهم الاختيارات في المسلسل.

وأضاف عيسى خلال برنامجه "حديث القاهرة": النشيد الوطني بصوت الفنانة الكبيرة أنغام يكتسب تجددًا وشبابًا ومصرية الصوت وعذوبته وقوته وسحره وروعته ووطنيته، ويجعل أجيال كثيرة تدرك معاني كلماته بفصاحة هذا الصوت.

 

وأكد :أتمنى على الدولة المصرية  أن يكون النشيد الوطني بصوت أنغام  يذاع في ملاعب الكرة والمسارح والمنتديات والاحتفالات الوطنية، حتى يسمع الناس كلام النشيد ويتفهمون ويحفظون معانيه؟

كانت أحداث الحلقة 29 من مسلسل "الاختيار 3"، والتي حملت اسم "النهاية"، قد انتهت بعرض صور شهداء القوات المسلحة والشرطة مصحوبة بالنشيد الوطني بصوت أنغام.

"الاختيار 3" بطولة كل من،  كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، السقا، تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج سينرجي ، وشارك في البطولة أيضاً خالد الصاوى، صبرى فواز، بيومي فؤاد، عبد العزيز مخيون، جمال سليمان، محمد رياض، هشام إسماعيل، خالد زكى، محمود البزاوى، شريف خير الله، أمير المصري، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، عصام السقا وعدد من ضيوف شرف الحلقات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة