أكرم القصاص

محافظ الدقهلية يدشن المرحلة الأولى لمنظومة النقل الجماعي

الأحد، 15 مايو 2022 07:58 م
محافظ الدقهلية يدشن المرحلة الأولى لمنظومة النقل الجماعي جانب من الجولة
الدقهلية - مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الأحد بتدشين المرحلة الاولى لمنظومة النقل الجماعي لربط المحافظة بالمحافظات الأخرى بعدد 2 باص سوبر جيت تحت إشراف وإدارة الشركة الإنجليزية لخدمات نقل الركاب، وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتطوير منظومة النقل الجماعي وتوفير وسائل نقل حضارية للمواطنين، وتنفيذا لتعليمات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعرواي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن، وفي إطار التعاون والتنسيق بين الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية والفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل. 
 
وأشار الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، إلى أن المرحلة الأولى لمشروع نقل الركاب من المحافظة إلى المحافظات الأخرى تضم خطين خط المنصورة الزقازيق القاهره وخط المنصورة اسكندريه مطروح.
 
كما أشار الدكتور أيمن مختار، الى أن مشروع النقل الجماعي لربط مراكز ومدن المحافظة بعضها البعض وربط المحافظة بالمحافظات الأخرى حلم طال انتظاره لسنوات طويلة لتوفير خدمة نقل حضارية لأبناء المحافظة.
 
وأكد "مختار"، على أن هذا المشروع العملاق يعد نقلة نوعية للمحافظة؛ كونه يقدم خدمات متطورة لأبناء الدقهلية من خلال توفير وسائل نقل حضارية، حيث يساهم هذا المشروع في تسهيل حركة انتقال الركاب من المحافظة إلى المحافظات الكبرى مثل القاهرة والإسكندرية.
 
وثمن الدكتور أيمن مختار، جهود الفريق كامل الوزير لدعمه المتواصل لكافة المشروعات التي يتم تنفيذها داخل المحافظة ومنها هذا المشروع الحضاري لخدمة أبناء المحافظة، كما ثمن دوره البارز وجميع العالمين في وزارة النقل في إحداث طفرة غير مسبوقة في مجالي الطرق والنقل والمواصلات من خلال إنشاء طرق ومحاور جديدة تربط محافظات مصر بعضها البعض، بالإضافة إلى تطوير منظومة النقل والمواصلات.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة