أكرم القصاص

دي يونج يضحى من أجل ارتداء قميص مانشستر سيتي الموسم المقبل

الأحد، 15 مايو 2022 11:24 ص
دي يونج يضحى من أجل ارتداء قميص مانشستر سيتي الموسم المقبل فرانك دى يونج
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن بيب جوارديولا المدير الفنى لنادى مانشستر سيتي وإيريك تين هاج المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد الجديد يتنافسان على خطف الهولندى فرانك دى يونج لاعب خط وسط برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقالت صحيفة "صن" الإنجليزية، إن دى يونج يفضل الانتقال لصفوف مانشستر سيتي للعب تحت قيادة جوارديولا فى الدوري الإنجليزي، خاصة فى ظل العلاقة المميزة التى تجمعهما منذ فترة طويلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن دى يونج وافق على التخلى عن قرابة 6 ملايين إسترلينى من أجل الانضمام لصفوف مانشستر سيتي، وقد يطلب برشلونة أن تتضمن الصفقة أحد من اللاعبين رحيم سترلينج أو برناردو سيلفا.

وكانت تقارير صحفية قد كشفت أن برشلونة الإسبانى ليس لديه مانع فى التخلى عن خدمات الهولندى فرينكى دى يونج لاعب خط وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأعلنت إذاعة talkSPORT الإنجليزية وجود رغبة قوية بشأن ضم اللاعب فرينكي دى يونج نجم فريق برشلونة لصفوف مانشستر يونايتد بعدما أعلن تين هاج المدير الفني الجديد للشياطين حاجته إليه.

وأشارت الإذاعة إلى أن برشلونة يشترط 65 مليون يورو للتنازل عن خدمات دى يونج لأى فريق يرغب فى ضمه خلال فترة الانتقالات.

وكانت شبكة "مانشستر يونايتد" قد أكدت أن دى يونج لم يعد بكامل تركيزه داخل صفوف برشلونة بعد رحيل مواطنه رونالد كومان عن قيادة الفريق وتولي تشافي هيرنانديز الفترة الحالية. 






مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة